شيرين تحـ.ـلق شعـ.ـرها أمام الكاميرا..فـيديو
close

تداول مستـ،ـخد مـ،ـي مواقع التواصل الاجتماعي، مقـ،ـطع فيديو منـ،ـسـ،ـوب إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تقـ،ـوم بحـ،ـلـ،ـق شـ،ـعـ،ـر رأسـ،ـها أمام الكـ،ـاميرا، ولكن بالر جـ،ـوع إلى الفيديو كان مـ،ـصـ،ـدر الفيديو صفرحة صغيرة على فيس بوك دون، ويظهـ،ـر على الفيديو شـ،ـعـ،ـر يعـ،ـلـ،ـق على واقـ،ـعة حـ،ـلـ،ـق شـ،ـعـ،ـر شيرين  والفدييو منقـ،ـسـ،ـم لمـ،ـشـ،ـهدين، احدهما لشيـ،ـرين وهي تغنـ،ـي والأخـ،ـري لسيدة تـ،ـشـ،ـبه شيرين وشـ،ـعـ،ـر يقوم بحـ،ـلـ،ـق شـ،ـعـ،ـرها ، دون التـ،ـأكد من صـ،ـحة الفـ،ـيديو حتى الآن.

وقالت الفنانة شـ،ـيرين عبد الوهاب في تصـ،ـريحات تليفزيونية: “أنا بحـ،ـاول أعـ،ـدى أي حـ،ـاجة بحب الناس وبالفـ،ـرح والضـ،ـحـ،ـك والهـ،ـزار وده ظـ،ـهرت به في حـ،ـفـ،ــ،ـلى بالامـ،ـارات عـ،ـشـ،ـان الناس لازم تنبـ،ـسـ،ـط”.

وعن لو ك حـ،ـلـ،ـق شـ،ــ،ـعـ،ـرها قالت شيـ،ـرين عبد الوهاب: “اللـ،ـوك أخـ،ـد ته وراثـ،ـة عن أبو ية لما بحـ،ـس بشـ،ـوية اكـ،ـتئاب بشيـ،ـل شـ،ـعـ،ـرى، والمـ،ـرة دى كانت صـ،ـعـ،ـبـ،ـة شـ،ـوية وعلى قد صـ،ـعـ،ـوبة الحد ث شـ،ـيلت شـ،ـعـ،ـرى وأنا كده ار تحـ،ـت”.

وعن هل تنصـ،ـح البنات بأن تحـ،ـلق شـ،ـعـ،ـرها إذا أصـ،ـابها الاكتـ،ـئاب قالت شيرين عبد الوهاب: “الشعـ،ـر ز يـ،ـنة السـ،ـت بس أنا مجـ،ـنونة محـ،ـدـ،ـش يقـ،ـلد نى”.

https://www.facebook.com/Hallucination.18.H/videos/928002001439721

المصدر: شبكة أخبار مصر

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *