هطـ،ـلقها لو تخنـ،ـت وواخـ،ـدها عربية سبور.. أبـ،ـرز تصـ،ـريحات نجـ،ـلاء بد ر وزوجـ،ـها

تصـ،ـدرت تصـ،ـريحات زوج الفنانة نجـ،ـلاء بدر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ممـ،ـاز حـ،ـته لها خلال استضافتها في برنامج تليفزيوني، قائلا لها: “لو تخـ،ـنتي هاطـ،ـلقك، انا واخـ،ـدك عـ،ـر بية سبور”.

وتحـ،ـدث محمد عفيفي، زوج نجلاء بدر، مع زوجته خلال حـ،ـوارها مع الإعلامية انجـ،ـي القـ،ـاضـ،ـي، في برنامج «مساء dmc»، في مداخلة هاتفية، وسألته عن تقييمه لها كفنانة.

وقال محمد عفيفى، إنه يقيمها كفنانة رائعة بنسبة “10 / 10″، مردفا: “نجلاء بتعمـ،ـل تشكـ،ـيلة كبـ،ـيرة قـ،ـوى في الفترة اللى فاتت من الأدوار، مضيفا: “أنا داعـ،ـم لنجلاء بد ر بشكل كبير، وهى تسـ،ـتاهـ،ـل أكثر من ده بكثير منى، ولازم أكون داعـ،ـم لنـ،ـجـ،ـاحها كر جـ،ـل بشكل كبير، ولازم يكون الد عـ،ـم ده من الطـ،ـرفين”.

تصريحات زوج نجلا بدر

وروى محمد عفيفي، بعض المواقف الكو ميدية لزوجته الفنانة في المنزل، قائلا: “انا مش هانسـ،ـى وهي مـ،ـر بعـ،ــ،ـالي على الكـ،ـنبة ومـ،ـمصـ،ـمـ،ـصـ،ـة شفـ،ـايفها وتقولي إنت قـ،ـصـ،ـدك إيه يا أخويا ؟، مش فاكر السبب !! بـ،ـصيـ،ـت لقيت معايا واحدة رقـ،ـاصـ،ـة بلدي في البيت، ولقيـ،ـتها مـ،ـرة تانية حا طة وشـ،ـها فى الأرض ومـ،ـربعة، بقو لها فيه إيه يا نجـ،ـلا؟، قالتلي حـ،ـمـ،ـاتي مـ،ـسكـ،ـتني وانا بخـ،ـون جـ،ـوز ي فى المسلسل”.

وردت الفنانة نجلاء على زوجها خلال استضافتها ببرنامج مساء دى إم سي: “أسـ،ـر ياسين كلـ،ـمه في التليفون وقاله متنمـ،ـش النهاردة في البيت علشان مـ،ـراتك قـ،ـتلـ،ـت واحد النهاردة في المسلسل وأنا خـ،ـايـ،ـف عليك”.

المصدر: صـ،ـدي البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.