«ز ينة»..ناصـ.ـرت المثـ.ـلية وتعـ.ـرضت للإجهـ.ـاض وكـ.ـسـ.ـر في الحـ.ـوض أثناء تصـ.ـوير مسلسلها..وهذه صـ.ـورتها مع هـ.ـركـ.ـليز بعد 26 عام من عـ.ـرض مسلسهم الشـ.ـهـ.ـير

ارتبـ،ـط جيـ،ـل الثـ،ـمانـ،ـينات بالـ،ـكـ،ـثير من الذ كـ،ـريات الفنـ،ـية التي شـ،ـكّـ،ـلت وجـ،ـدانه وهو صـ،ـغيـ،ـر، ومن هذه الذ كـ،ـريات تلك التي تكو نت مع مشاـ،ـهـ،ـدته للمسلسل التلفزيوني الأمـ،ـريكي الخـ،ـيالي “ز ييـ،ـنا.. Xena: PrincessWarrior “، والذي بدأ عـ،ـرضه على القنوات المـ،ـصـ،ـرية في عام 1995م، وحـ،ـقق نجـ،ـاحًا غير مـ،ـسـ،ـبوق، وكان من المـ،ـسـ،ـلسلات التي تجـ،ـمـ،ـع العائلات بشـ،ـغـ،ـف أمام الشاشة الصغـ،ـيرة بسـ،ـبب الـ،ـقـ،ـصـ،ـة المثـ،ـيرة والأحداث المـ،ـشـ،ـوقة والمؤ ثـ،ـرات البصـ،ـرية العالية التى امتـ،ـلكها العمـ،ـل في وقـ،ـته، وكانت تُعـ،ـدُّ حيـ،ـنها نقـ،ـلة هـ،ـامة في تاريخ الدرامـ،ـا.

وبعد مـ،ـرور أكثـ،ـر من ربـ،ـع قـ،ـرن على عـ،ـرض المسلسل الشـ،ـهير، انتـ،ـشـ،ـرت صور للممثل كيـ،ـفين سـ،ـوربو، الذي أد ى شخصـ،ـية هـ،ـيركـ،ـلـ،ـيز، والممـ،ـثلة لو سي لوليس، التي أد ت شـ،ـخـ،ـصية ز ينـ،ـة.

ور صـ،ـدت تلك الصـ،ـورة عد م تغـ،ـير مـ،ـلامح الثـ،ـنائي إلى حـ،ـد كبـ،ـير، ولكنها أظـ،ـهرت فـ،ـر ق الـ،ـسـ،ـنّ على شـ،ـكـ،ـليهـ،ـما، وخـ،ـاصةً “كـ،ـيفين” الذي بدا وكـ،ـأنه عـ،ـجوزًا، كما وصـ،ـفه بعـ،ـض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عـ،ـلق أحدهم قائلًا: “هـ،ـر كـ،ـلـ،ـيز عـ،ـجّـ،ـز وز يـ،ـنة أحلـ،ـوت وصـ،ــ،ـغـ،ـرت”.

واتفـ،ـق النـ،ـشـ،ـطاء على مواقـ،ـع التواصل على أن المـ،ـسـ،ـلسـ،ـل كان من أجـ،ـمـ،ـل المـ،ـسـ،ـلـ،ـسلات التي ينتـ،ـظرون مو اعيد عـ،ـر ضها.

وفي الـ،ـوقت الحالي، يبـ،ـلغ عـ،ـمـ،ـر الممـ،ـثل الذي أد ى شـ،ـخـ،ـصـ،ـية “هـ،ـركـ،ـليز”، نحو  63 عامًا، ويعـ،ـمـ،ـل بمجال الإنتـ،ـاج، بينـ،ـما تبلـ،ـغ الممثلة الأمريكية التي أد ت د ور “ز ينة” نحـ،ـو 52 عامًا، وشـ،ـار كـ،ـت في العديد من الأعـ،ـمال الفنية، ولكنـ،ـها لم تحـ،ـقق النجـ،ـاـ،ـح الذي حـ،ـقـ،ـقته في “Xena: Warrior Princess” .

والمـ،ـمثلة النـ،ـيوزلاندية لوـ،ـسـ،ـي لولـ،ـيس، بطـ،ـلة مسلسل “ز ينة” اختـ،ـارتها مـ،ـجلة People الأمريكية في 1997 ضـ،ـمـ،ـن قا ئمتها لأجـ،ـمل 50 شخـ،ـصـ،ـية على كو كب الأرـ،ـض.

تعـ،ـرّضـ،ـت لكـ،ـسـ،ـر في الحـ،ـوض، بعد سقـ،ـوطها من على الحـ،ـصـ،ـان في 1992، أثناء تدـ،ـرّ بها على ر كـ،ـوبه من أجل الظـ،ـهور به في برنامج جـ،ـاي لينو The Tonight Show with Jay Leno وهي في شخـ،ـصية “ز ينا”.

تعـ،ـرّضـ،ـت لوسـ،ـي لوليـ،ـس للإجـ،ـهـ،ـاض، عـ،ـقب انتهـ،ـائها من تـ،ـصوير آخـ،ـر حـ،ـلقات مسلسل “زينا” في 1995.

ر شـ،ـحـ،ـها المخـ،ـر ج بيتـ،ـر جـ،ـاكـ،ـسـ،ـون لتجـ،ـسـ،ـيد دور “جالادر يل” في سلـ،ـسـ،ـلة أفلام Lord of the Rings، ولكنها اعتـ،ـذرت عن عد م قبـ،ـول الدو ر لأنها كانت حامـ،ـل وقـ،ـتها.

تعتـ،ـبر لوسـ،ـي لوليـ،ـس من أبـ،ـرز الناشـ،ـطـ،ـين الحـ،ـقوقيين للمـ،ـثلييـ،ـن جـ،ـنـ ـسـ،ـيًا، خصـ،ـوصا بعد المـ،ـشـ،ـهد من مـ،ـسـ،ـلسـ،ـل “زينة”، الذي يجـ،ـمـ،ـعها مع صـ،ـديـ،ـقتها “جـ،ـابـ،ـر ييـ،ـل” أو الممثلة رينـ،ـيه أو كونـ،ـور، والذي أعـ،ـطـ،ـى انطـ،ـباعًا للمشـ،ـاهـ،ـدين بأن “ز ينة” مثـ،ـلـ،ـية الجـ،ـنس، وهو ما أكـ،ـدت لوسـ،ـي لوليس عليه بعد إلغـ،ـاء المسلسل في 1995، وعد م تقديم المـ،ـزيد من الحلقات عنه.

شـ،ـعـ،ـر لوسي لويس الحقـ،ـيقي أصفـ،ـر اللون، ولكـ،ـنها غـ،ـيّرت من إطلـ،ـالتها الشـ،ـقـ،ـراء وصـ،ـبغـ،ـت شـ،ـعـ،ـرها باللون الأسـ،ـود من أجل شـ،ـخصية “ز ينـ،ـا”.

أما الممثـ،ـل كيـ،ـفين أصـ،ـبح يبلـ،ـغ من العـ،ـمـ،ـر الآن 58 عاماً، علماً أنه تزوـ،ـج ور ز ق بثلاثة أولاد، ويقـ،ـوم حالياً وضـ،ـع صـ،ـوته على عـ،ـدد من ألعاب الفيديو.

وولد سـ،ـوربو في موـ،ـند في ولاية مينـ،ـسـ،ـوتا. وعملت أرديس، والدة كـ،ـيفن، بالتمـ،ـريـ،ـض وعـ،ـمـ،ـل واـ،ـلده بتعليم الرياـ،ـضيات و الأحـ،ـياء في مـ،ـدرسة ثانوية. وتر جـ،ـع أصـ،ـول الده إلى النـ،ـرويج، أما والـ،ـدته فلهاأصـ،ـول إنجـ،ـليزية وألمانية واسكـ،ـتلندية.

المصدر: نجوم كلاسيك

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.