الطفلة لوجى فى “الدادة دودى”.. رضوى خالد تحتفل بخطوبتها “صور”

احتـ،ـفلت الفنانة الشـ،ـابة رضـ،ـوى خالد الشـ،ـهـ،ـيرة بدور الطفلة “لو جى” فى فيلم الدادة دودي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بخـ،ـطوبتها، حـ،ـيث شـ،ـارك شقـ،ـيقها الممثل الشـ،ـاب أحمد خالد، متـ،ـابعيه عبر موقع “إنستجـ،ـرام”، صورة وفيديو من الخـ،ـطوبة التى احتـ،ـفلوا بها فى المنـ،ـز ل بحـ،ـضور بعـ،ـض الأقـ،ـار ب وسـ،ـط اجـ،ـواء عائلية.

وقال أحمد خالد، فى تعلـ،ـيقه على الفيديو الذى نشـ،ـره عبر حـ،ـسـ،ـابه على إنستجـ،ـرام، لتهـ،ـنئة شقـ،ـيقـ،ـته بمـ،ـناسبة خـ،ـطـ،ـبتها: “مبروك يا دودو.. عقبال الفرح”.

وشـ،ـاركـ،ـت رضـ،ـوى في العديد من الأفـ،ـلام في طـ،ـفولتها، منها فيلم عـ،ـريس من جـ،ـهة أمـ،ـنية، مع النجوم عادل إمام، ولبلبة، وشـ،ـريف منير، وأشـ،ـرف عبد الباقي، والفيلم من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي.

ويعـ،ـد الفيلم الكوميدى الدادة دودي، مع ياسمين عبد العزيز، نقطـ،ـة فاصـ،ـلة في حيـ،ـاتها، وشارك فيه الفنان صلاح عبد الله وسامح حسين وصبري فواز، والفيلم من اخراج على ادريس وتأليف نادر صلاح الدين.

كما شـ،ـاركـ،ـت في العديد من المسلسلات منها مسلسل حـ،ـق ميـ،ـت مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل سـ،ـرايا عابدين مع الفنانة يسرا، ومسلسل كـ،ـشف حـ،ـساب مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني، ومسلسل ريـ،ـش نعام مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق، ومسلسل أولاد الليل مع الفنان جمال سليمان، فيما ويعد مسلسل اختيار اجـ،ـبـ،ـارى، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهـ،ـر، اخـ،ـر اعـ،ـمـ،ـالها، من إخراج مجدي السـ،ـمـ،ـيري وتأليف حاز م متـ،ـولي.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *