صورة نـ.ـادرة تراها للمـ.ـرة الأولى لزوجة مصطفى متولي شقيقة الفنان عادل إمام

بدأ الفنان المصري الراحــ،ـل مصطفى متولي حيـ،ـاته الفنية على المـ،ـسـ،ـر ح، ثم توالت نـ،ـجاحـ،ـاته ليد خـ،ـل عالم السينما والتليفزيون.

مو هبة مصطفى، وصـ،ـلة القـ،ـرابة بينه وبين الفنان عادل إمام، جعـ،ـلـ،ـته تميمـ،ـة حـ،ـظ عادل في أغـ،ـلب أفـ،ـلامه، فأحـ،ـب الجمهور بسـ،ـاطته في تقديم أدو ار الـ،ـشـ،ـر، كما بـ،ـرع في تجـ،ـسـ،ـيد دور الصديق المخـ،ـلـ،ـص، وأحب الجمهور طـ،ـلته على المـ،ـسـ،ـرح في أغـ،ـلب أعمال الزعـ،ـيم.

مصطفى متولي رحـ،ـل في عام 2000، بعد العـ،ـر ض الخا ص لمـ،ـسـ،ـرحية «بود ي جـ،ـارد»، وذلك بعد تعـ،ـر ضه لأز مــــ ـــــة قلبـ،ـية.

مصطفى متولي مع زوجته وأولاده
مصطفى يظـ،ـهر في لقـ،ـطـ،ـة نا د رة مع زوجته إيمان إمام، شقيقة الفنان عادل إمام، ومع أولاده، واللـ،ـافـ،ـت أن ابنه عمـ،ـر الذي ظـ،ـهر معه في الصورة أصبح فنان مـ،ـشـ،ـهور بعد مـ،ـشاركته في عدد من الأعمال ومنها: «حـ،ـواري بوخـ،ـاريـ،ـسـ،ـت»، «د لـ،ـع بنات»، وغيرها.

تنا قـ،ـل عدد من الحـ،ـسـ،ـابات الناشـ،ـطة على تطبـ،ـيق الصور والفيديوهات “إنستغـ،ـرام” صورة قـ،ـديمة جداً للفنان المصري عادل إمام التـ،ـقـ،ـطـ،ـت له في حـ،ـفل خـ،ـطو بة شـ،ـقيقته إلى الفنان الراحـ،ـل مصطفى متولي.

وظـ،ـهر فيها الأخير وهو يضـ،ـع الخاتـ،ـم في إصـ،ـبع خـ،ـطيبـ،ـته وأحـ،ـدثت ضـ،ـجـ،ـة كـ،ـبيرة جـ،ـداً في أوسـ،ـاط المتـ،ـابعين الذين أعـ،ـر بوا عن أسـ،ـفـ،ـهـ،ـم لخـ،ـسـ،ـارة الفنان الراحـ،ـل متـ،ـمـ،ـنين في مقـ،ـابل ذلك للزعيـ،ـم الحياةـ،ـ المديدة والمزيد من النجـ،ـاح لمناـ،ـسبة يوم ميلاده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.