“زوبة” في مسلسل “البخيـ.ـل وأنا” تزوجت من حب عـ.ـمـ.ـرها “جمال عبدالناصر” لمدة 20 عاما وأنجبت منه ولدان ..أحـ.ـدث ظهور لـ”فاطمة الكاشف” في فرح ابنها

تميزت بد قة اختيار أدوارها سـ،ـواء كانت تليفزيون أو سينما أو مـ،ـسـ،ـرح، لا ننسـ،ـى دورها الممـ،ـيز في مسلسل “البخيل وانا” عام 1991 مع الفنان الكبير فريد شوقي وكريمة مختار، حينما قامـ،ـت بتشخيص دور”زوبة” شقيقة محمد هنيدي وخطيبة جلال انها الفنانة الجميلة فاطمة الكاشف .

ودورها في المسلسل كان له تأثـ،ـير كبير في حياتها العـ،ـمـ،ـلـ،ـية، حيث اعتـ،ـمـ،ـد عليها الكثير من المخـ،ـر جـ،ـين في عـ،ـدة أدوار، وخـ،ـاصة الأدوار التاريخية والتي تعتـ،ـمـ،ـد على اللغة العـ،ـربية الفصـ،ـحـ،ـى، مثل دورها في مسلسل”عـ،ـمـ،ـر بن عبد العزيز” “الحضـ،ـارة الإسـ،ـلامية” و “قصة مـ،ـدينة” وغيرها من الأعمال الدرامية.

وقد مـ،ـت أكثر من 80 عملا فنـ،ـياً ما بين المـ،ـسـ،ـرح والتليفزيون والسينما، وفي مقالنا هذا سوف نوضـ،ـح لكم المحطات الفنية في حياة الفنانة.

وبالعودة إلى بدايتها في عام 1984 حين قد مـ،ـت دورها الصـ،ـغيـ،ـر في مـ،ـسرحية”التـ،ـشـ،ـريفة” وفي عام 1985 وشاركت في 4 أعمال فنية،وهم “فوزية البر جـ،ـوازية” مع الفنانة إسعاد يونس وصـ،ـلاح السـ،ـعـ،ـدني، فيلم “فتـ،ـوة در ب العـ،ـسـ،ـال” مع اسعاد يونس ويوسف شعبان و السهرة التليفزيونية ” مع فا ئق الأحترام” ،كما قد مـ،ـت مسلسل اماراتي بعنوان “بلا ط الشـ،ــ،ـهـ،ـداء”

وسـ،ـاهـ،ـمـ،ـت فاطمة الكـ،ـاشـ،ـف بعدد قليـ،ـل من الأفلام في السينما المصرية وكانت قلـ،ـيلة في أعمالها السينمائية ولم تقـ،ـد م  سـ،ـوى فيلمين اخـ،ـرين بعد تجـ،ـربتـ،ـها الأولـ،ـى هما “حـ،ـل ير ضـ،ـي الأطراف”عام 1986، وفيلم “د قـ،ـات على بابـ،ـي” عام 1989.

وتزوجـ،ـت الفنانة  فاطمـ،ـة الكاشـ،ـف من الفنان جمال عبد الناصر  عن قصة حـ،ـب كبيرة، أثنـ،ـاء فـ،ـترة درا ستهـ،ـم بالمعهـ،ـد،ولا ز ال الزواج مستـ،ـمـ،ـر حتى وقتنا هذا وأثـ،ـمـ،ـر هذا الزواج عن ابنان هما “ماز ن”و”مهـ،ـاب” .

وقد احتـ،ـفلت بخـ،ـطوبة ابنهـ،ـما مهاب في العام الماضي على العـ،ـروسة فـ،ـريدة في حفل عـ،ـائلي جمـ،ـيل ومؤ خـ،ـراً نـ،ـشـ،ـر الفنان جمال عبدالناصر على صفحته صوراً له مع زوجته وتورته عيد الميلاد وعلق قائلا”انت الحب الكبير.. الاول والاخـ،ـير.. عيد ميلاد سعيد يا أجمل إحساس فى حياتى.. كل سنة وانتى أغلى وأحلى.. يا فاطمة”.


المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.