زينة تطـ.ـالب بزيادة نفـ.ـقة طفلي أحمد عـ.ـز لـ60 ألف جنيه شهريًا: «د خـ.ـله السنوي 300 مليون»

كـ،ـشـ،ـف معتز الد كـ،ـر، محامي الفنانة ز ينة، أنه قام بتحـ،ـريات عن الأعمال السينـ،ـمائية والدرامية التي يشـ،ـارك فيها الفنان أحمد عـ،ـز، زاعـ،ـمًا أن «د خـ،ـل عـ،ـز يصـ،ـل لـ300 مليون جنـ،ـية سنويا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية برنامج «مصر جديدة» على قناة «ETC»، اليوم الأربعاء، أن أحمد عـ،ـز «حـ،ـصـ،ـل على مليون دولار خلال مـ،ـشـ،ـاركته في مـ،ـسـ،ـرحية علاء الدين والتى عـ،ـرضـ،ـت لمدة 3 أيام بالسعودية».

وطـ،ـالب وكيل الفنانة زينة بـ،ـزيـ،ـادة نفـ،ـقـ،ـة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، لأن عـ،ـز «تحـ،ـصـ،ـل على 24 مليون جنية في آخـ،ـر حـ،ـمـ،ـلة إعلانية، بالإضافة لأجـ،ـره في فيلم الممـ،ـر، ومسلسل هـ،ـجـ،ــ،ـمة ومـ،ـرتـ،ـد ة، وفيلم الجـ،ـريـ،ـمة».

وأوضح محامي الفنانة ز ينة أن الفنان أحمد عـ،ـز «لديه جـ،ـيم خاص وكافيه»، وأن طلـ،ـب زـ،ـيادة النفـ،ـقـ،ـة جـ،ـاء لكـ،ـي يعيـ،ـش الطفلان في «المسـ،ـتوى المناسـ،ـب».

كانت محـ،ـكمـ،ـة الأمـ،ـور الو قتية بأسـ،ـرة مدينة نـ،ـصـ،ـر قـ،ـضـ،ـت برفـ،ـض الد عو ى المـ،ـقـ،ـامة من الفنان أحمد عـ،ـز، التي يطـ،ـالب فيها بتحـ،ـويل طفلي الفنانة ز ينة من المـ،ـدرسة البريطـ،ـانية إلى مدرسة أخـ،ـرى مـ،ـصـ،ـاريفـ،ـها أقل.

وقـ،ـررت مـ،ـحـ،ـكـ،ـمـ،ـة مسـ،ـتأنف الأسـ،ـرة بمدينة نصـ،ـر، الثلاثاء، تأ جـ،ـيل نظـ،ـر دعـ،ـوى الفنانة ز يـ،ـنة التي تطـ،ـالب فيها بز يادة نفـ،ـقة طفلـ،ـيها من الفنان أحمد عـ،ـز لجلسة 22 مارس المقبل، لورود التحـ،ـرياـ،ـت.

المصدر : المصري اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.