ريال مدريد يفـ.ـتح أبوابه على مـ.ــصـ.ـراعيه في الميركاتو الشتوي ..مفـ.ـاجـ.ـأت يناير

فتـ،ـرة الانتقـ،ـالات الشـ،ـتـ،ـوية تقتـ،ـر ب وريال مدريد لا يسـ،ـتبـ،ـعد ر حـ،ـيل بعض اللاعبين، مع جاريث بيل وإيسـ،ـكو كونهما الـ،ـمـ،ـر شحين الرئيـ،ـسيين لمغـ،ـادرة استاد برنابيو في يناير كانون الثاني.

يسـ،ـتـ،ـمـ،ـر عقد كلا اللاعبين حتى 30 يونيو 2022 ، لكن لا يبدو أن لو س بلانكوس على استـ،ـعداد للتجـ،ـديد معهما ، لأن المـ،ـد ر ب كارلو أنشـ،ـيلوتي ليس حـ،ـريصًـ،ـا على أي منهـ،ــ،ـما.

في هذه الأثناء ، هناك آخـ،ـرون مثل قائد الفريق مارسـ،ـيلو ، الذي بالـ،ـكـ،ـاد ظهر هذا المـ،ـوسـ،ـم وريال مدريد سيـ،ـحـ،ـترم أي قرار قد يتـ،ـخذه بشأن مـ،ـسـ،ـتقبله.

ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وإيدن هازارد جـ،ـزء من خطط أنشـ،ـيلوتي ، لكن لو س بلانكوس منفـ،ـتح للتـ،ـفاو ض مع أي ناد مـ،ـهـ،ـتـ،ـم بالـ،ـحـ،ـصـ،ـول على خـ،ـد ماتهـ،ـم في يناير ، كما حـ،ـدث في العامين الماضيـ،ـين مع أودريوزولا ومارتن أوديجارد.

سيغـ،ـادر بيل ومارسيلو وإيسكو ريال مدريد في 30 يونيو ، مما يعنـ،ـي أن النادي سيـ،ـسـ،ـتمع إلى الـ،ـعـ،ـروض ، في حـ،ـال وصـ،ـولها في يناير.

خلال فترة رئـ،ـاسـ،ـة فلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد ، بالكـ،ـاد و قـ،ـع الناد ي على أي لاعب في فترة الانتقـ،ـالات الشـ،ـتوية ، حيث انـ،ـضـ،ـم إيمانويل أديبايور عندما كان جـ،ـوزيه مورينيو مسؤولاً وكان رينير آخر لاعب يتعـ،ـاقـ،ـد معه في يناير ، على الر غـ،ـم من أن ذلك حـ،ـدث منذ عامين.

يعـ،ـتقد ريال مدريد أنه لا يـ،ـكـ،ـاد يوجد أي لاعبيـ،ـن ذ و ي جـ،ـودة عالية في يناير على الر غـ،ـم من قـ،ـدرة الأندية على تـ،ـسـ،ـجـ،ـيل اللاعبين الذين شـ،ـاركوا مع فـ،ـر ق أخـ،ـرى في دور المـ،ـجمـ،ـوعات بدوري أبطال أوروبا.

هناك لاعبون مثل كيـ،ـليان مبابي وأنطونيو روديجر ، الذين تسـ،ـتمـ،ـر عـ،ـقودهـ،ـم حتى الصيف ، لكن لا باريس سان جيرمان ولا تشيلسي على استـ،ـعداد للتـ،ـفاوض بشأن أي تحرك محتـ،ــ،ـمـ،ـل في يناير.

هذا المقال مـ،ـترجـ،ـم من صحيفة ماركا ومنقول من اخبار ريال مدريد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.