تعـ.ـرف على الفنانة التي أغـ.ـرم بها عمـ.ـر الجيزاوي وغـ.ـار عليها اسماعيل يس وعـ.ـلاقتها بصفوت الشريف وتصـ.ـوير فيلم إبـ.ـاحـ.ـي

عـ،ـا شـ،ـت هـ،ـدى ماهـ،ـر الكـ،ـفراوي وشـ،ـهرتها شـ،ـريفة ماهـ،ـر في جـ،ـو مـ،ـضـ،ـطـ،ـر ب حيث انفـ،ـصـ،ـل والـ،ـديها لظـ،ـروف معيـ،ــ،ـشية صـ،ـعبة ….فاتجـ،ـهت للفـ،ـن هـ،ـروبا من واقعـ،ـها الألـ،ـيم لتـ،ـحـ،ـقق أحلامـ،ـها…ولكن ﻻ تأتي الريـ،ـح بما تشـ،ـتهـ،ـي السـ،ـفـ،ـن، فقد وقـ،ـعـ،ـت في فـ،ـخ صـ،ـلا ح نصـ،ـر رئيس المخـ،ـابرات العامة بالستـ،ـينات، وﻻن والدتها قد تزوجـ،ـت فقـ،ـد عا شـ،ـت مع والدها الذي قا م بتعليمها في مدرسة فرنسية .

وقد استـ،ـهواها التمثيل الى حـ،ـد كبير…فقد ذهـ،ـبت الى زياـ،ـرة لكـ،ـلا رك جيبـ،ـيل في اسـ،ـتديو القاهرة لكي تلتقـ،ـي به وتكـ،ـمـ،ـل مـ،ـشـ،ـوارها في الحيـ،ـن الذي أعـ،ـطـ،ـاها فيه قلـ،ـم ر صـ،ـاص وكـ،ـراسة وقال لها أن الجـ،ـمـ،ـال ليس كل شيئ والثقافة أهـ،ـم….فكان د ر سا ﻻ ينـ،ـسـ،ـى.!!.

ولان الفن لم يكن مـ،ـجـ،ـرد فكرة عـ،ـابرة في ذ هنـ،ـها، بحيث كان عـ،ـشـ،ـقا من نوع خاص…فقد أصـ،ـرت على استكـ،ـمال مشـ،ـوارها من خلال تسـ،ـجيل أغنيـ،ـة لها ثم ظـ،ـهرت بعدها مجـ،ـرد كو مبـ،ـار س.

وانطـ،ـلقـ،ـت في عالم التمثيل كبـ،ـطلة بحيث تعا قدت لمدة 3 سـ،ـنوات عـ،ـند ما قابلت المـ،ـوسيـ،ـقار محمد عبد الوهاب وقد تم تغيـ،ـير اسـ،ـمـ،ـها من هـ،ـدى الى شرـ،ـيفة، واعتـ،ـادنـ،ـا عليها غـ،ـالبا في تجـ،ـسيـ،ـد ادو ار الشـ،ـر ،وقد كان رأيها ان تجـ،ـسـ،ـيد أدوار الـ،ـشـ،ـر ليس دليل على ان الفنان شخـ،ـص سيـ،ـئ بل قد يكون طـ،ـيب القـ،ـلب.

وللفنان اسماعيل يس مفـ،ـار قة في حياتها إن دلـ،ـت على شيئ فر بما كانت لتـ،ـد ل على تعلـ،ـقه بها او غيـ،ـرته عليـ،ـها حين قام الجـ،ـيزاوي بسؤال اسماعيل يس عن كو نها متزو جة فقد ضـ،ـلله وقال له انها تأتـ،ـي فقط مع والدها كل يوم الى الاستوديو وقد ذهـ،ـبـ،ـ الجيـ،ـزاوي الى والدها لطلـ،ـب يد ها ، ليجـ،ـد نفـ،ـسـ،ـه يطلبـ،ـها للزواج من قبل زو جها والذي قام فـ،ـورا بضـ،ـر به ضـ،ـر با مبـ،ـر حا.

ومما قد أثيـ،ـر حـ،ـولها انها قد تم تجـ،ـنيدها من قبل صفـ،ـوت الشـ،ـريف بالمخـ،ـابرات وتور طـ،ـت بسبـ،ـبه في تصـ،ـوير فيلم يسـ،ـيء لها وقد هـ،ـاجـ،ـرت الي الـ،ـسـ،ـويد فترة قد تصـ،ـل الي ثلاثين عاما.

المصدر: مصر زمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.