“الر جـ.ـاء لا تخـ.ـو ض في سـ.ـبب الطـ.ـلاق من أجل اسـ.ـرتي”..ندي كامـ.ـل تعـ.ـلن إنفـ.ـصـ.ـالها عن أحمد الفيشاوي وتطلب منه طلـ.ـب أخـ.ـير

كـ،ـشـ،ـفت ندى الكامـ،ــ،ـل من خلال حسابها علي إنستجـ،ـرام عن طـ،ـلاقها من أحمد الفيشاوي وذلك بعد قـ،ـصـ،ـة حـ،ـب كبـ،ـيرة تر جـ،ـمـ،ـتها حالة الرو مـ،ـانسـ،ـية التي كانت تظهر بيـ،ـنهـ،ـما طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكـ،ـتبت ندى الكامـ،ـل ” من امـ،ـرأه قلـ،ـبها هـ،ـلك وانطـ،ـفـ،ـئ ..او د أن اعـ،ـلن عن انفـ،ـصـ،ـالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجـ،ـاري…ور بنا يوفـ،ـقنـ،ـا ويكـ،ـتب لكل واحد فينا السـ،ـعادة ورا حه البـ،ـال، لقد كنت خير صديق وطـ،ـاب لي الـ،ـعيـ،ـش معك حتي في احـ،ـلك أو قاتنا..سأفتـ،ـقـ،ـدك كصـ،ـد يق كثـ،ـيرا “.

واستـ،ـكـ،ـملـ،ـت “الر جـ،ـاء عـ،ـد م الخـ،ـو ض في هذا الموضوع احتـ،ـراما لمـ،ـشـ،ـاعـ،ـر أطفالي واسـ،ـر تـ،ـينا لقد عـ،ـشـ،ـت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتـ،ـقد انك الان سعـ،ـيد من غيـ،ـري ولسـ،ـت تعيـ،ـس…واتمنـ،ـي لنفـ،ـسـ،ـي أن اكون أيضا سعيدة …ولكن…واحـ،ـقاقا للحـ،ـق …لقد اعـ،ـطـ،ـاني ووهـ،ـبني كافـ،ـه حـ،ـقوقي الـ،ـشـ،ـرعية بلا نـ،ـزاع أو تـ،ـردد أو لحـ،ـظـ،ـه تفكـ،ـير بل واكـ،ـثر …سوـ،ـف احـ،ـبك دائما يا صـ،ـد يقي واتمني أن تكـ،ـمـ،ـل ما بدأ نا ه سـ،ـويا..وأن تنـ،ـتبه لنفـ،ـسـ،ـك كثيرا..لقد كنـ،ـت أمـ،ـانة ارسـ،ـلها الله لي..ولم اقـ،ـصـ،ـر يوما او تر كـ،ـتك تعـ،ـاني.. لقد حافـ،ـظـ،ـت عليها”.


وأضافت “اللهـ،ـم فر حة لا حـ،ـز ن بعد ها…اللهـ،ـم ابـ،ـدل خو في طـ،ـمأنـ،ـينة …وكـ،ـرامة وحـ،ـر ية لا قـ،ـيد يمنـ،ـعها .. وعـ،ـزه نفـ،ـس لا انـ،ـسا ن ولا مو قـ،ـف يز عـ،ـز عها ..واعلم ان عـ،ـزه النفـ،ـس و الكـ،ـ ذ ب نقـ،ـطـ،ـه فا صـ،ـله في حيـ،ـاتي ينتهـ،ـي عـ،ـندها اي صـ،ـديق او حبيـ،ـب..انها خـ،ـطـ،ـوطـ،ـي الحـ،ـمـ،ـراء يا صـ،ـد يقي”.

المصدر: اليوم السابع

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.