أثـ.ـار الحكيم تعلن إعـ.ـتزالها الفن نهـ.ـائيا بعد غيـ.ـاب 10 سنوات:”شـ.ـبعـ.ـت شـ.ـهـ.ـرة ونجـ.ـومية”..تزوجت مـ.ـرتان وطلـ.ـقت غـ.ـيابـ.ـيا ..وحُـ.ـر مـ.ـت من اولادها لسنوات ..صور
اثار الحكيم

با تـ،ـت الفنانة آثـ،ـار الـ،ـحـ،ـكيـ،ـم، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤ خـ،ـرًا، عـ،ـقـ،ـب تصـ،ـريـ،ـحاتها الأخيـ،ـرة التي تؤ كد فيها اعـ،ـتز الها الفـ،ـن نـ،ـهائـ،ـيًا، وذلك  ر غـ،ـم ابتـ،ـعـ،ـادها عن الساـ،ـحة الـ،ـفـ،ـنية لأكـ،ـثر من 10 سـ،ـنوات.

وأكـ،ـدت آثـ،ـار الحـ،ـكيم، خلال تصـ،ـريحات لمـ،ـو قع “فوـ،ـشيا”، اعـ،ـتزالها الفـ،ـن د ون را جـ،ـعة، نافـ،ـية تمـ،ـامًا أن يكـ،ـون اتخاـ،ـذها لهذا القـ،ـرار ناتـ،ـجًا عن مـ،ـشاـ،ـكل وأسـ،ـباب فنية.

وقالت الحكيم: “بالفعل قـ،ـررت اعتـ،ـزال الفـ،ـن نـ،ـها ئيًا وبلا ر جـ،ـعة، وهذا القـ،ـرار لم يكن ولـ،ـيد اللحـ،ـظة، حيث اتـ،ـخـ،ـذ ته منذ أكـ،ـثر من 10 سنوات، ولكن البعـ،ـض لا يعلـ،ـم أنه اعـ،ـتز ال ويعـ،ـتقده ابتعـ،ـاد لفـ،ـترة”.

وتابـ،ـعت الفنانة المعـ،ـتز لة: “كما لم يكـ،ـن قـ،ـراري هذا ينطبـ،ـق فقط على التمـ،ـثيل بل اعـ،ـتزلـ،ـت كل شيء له عـ،ـلاقة بالأضـ،ـواء أي من الظـ،ـهور في برامج تليفزيونية أو إجـ،ـراء أي لقاءات صـ،ـحفية ورا ضـ،ـية تمامًا بهذا القـ،ـرار”.

ونـ،ـفت الحكيم أن يكون هذا القرار نتيـ،ـجة أي مشا كـ،ـل فنية، بقـ،ـولها: “قرار اعـ،ـتزالي ليس له عـ،ـلاقة بأي أسبـ،ـاب فـ،ـنية ولكني في الحقيقة قد اكـ،ـتفيـ،ـت من الفن وشـ،ـبعـ،ـت شـ،ـهـ،ـرة ونجـ،ـومية”.

واختـ،ـتمـ،ـت الفنانة تـ،ـصـ،ـريـ،ـحاتها قائلة: “أريد أن أعيـ،ـش هذه الـ،ـمـ،ـر حلة بشكل مختـ،ـلف وأن أر كـ،ـز في حياتي الشخـ،ـصية واحـ،ـتياجـ،ـاتـ،ـي التي أصـ،ـبحت بعـ،ـيدة عن الفـ،ـن واعتقد أن هذا أمـ،ـرًا طبيـ،ـعيًا”.

اسـ،ـمـ،ـها بالكامـ،ـل “آثـ،ـار عبد الحكيم محمود”، واشـ،ـتهـ،ـرت فـ،ـنيًا باسـ،ـم “آثـ،ـار الـ،ـحكـ،ـيم”، هي ممثلة مـ،ـصـ،ـرية ولدت في 18 مايو 1958 بالقاهرة.

در سـ،ـت آثـ،ـار الحكيم بكلية التربية في جامعة عين شمس حيث تخـ،ـصـ،ـصت بقسم اللغة الإنجليزية، كما در سـ،ـت الموسيقى خلال تصـ،ـويرها مسلسل “بابا عبده” لشـ،ـغـ،ـفهـ،ـا في دراسة هذا المـ،ـجـ،ـال منذ الصـ،ـغـ،ـر.

الحياة الشخصية لآثار الحكيم

تـ،ـزوّجـ،ـت الفنانة المصرية آثـ،ـار الحـ،ـكيم مـ،ـرتين، المـ،ـرة الأولى من “محمود مجدي جودت” وأنجـ،ـبـ،ـت منه ثلاث أولاد هم “عمر”، “علي”، “عبد الرحمن”، وتزوّجت للمـ،ـرة الثانية من الإعلامي ياسر كمال خليل.

وفو جئـ،ـت آثـ،ـار الحـ،ـكيم بتـ،ـطلـ،ـيقها من “محمود جودت” غيـ،ـابيًـ،ـا، حيث حـ،ـرّك الزوج السابق دعـ،ـوى قـ،ـضـ،ـائية لضـ،ـم أولاده لحـ،ـضـ،ـانته، وبالفعل حُـ،ـر مـ،ـت من أبناـ،ـئها لمدة عامين.

وبعد زواجها للمـ،ـرة الثانية، طالـ،ـب الزوج السابق مـ،ـجـ،ـددًا بحـ،ـضـ،ـانة أبنائه وذلك في د عـ،ـوى أقـ،ـامها عام 2006 وهذه المـ،ـرة قـ،ـام بحـ،ـر مـ،ـانها من رؤ يتهـ،ـم قبل تسـ،ـوية الأمـ،ـر لاحـ،ـقا بعد سلسلة من المشـ،ـاكـ،ـل.

المصدر :فوشيا وفن بوست

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *