وصـ.ـف زوجته بـ”الأصـ.ـيلة” وتـ.ـرك الفن وعمـ.ـل بائـ.ـعا في الخليج ..واغنية أبـ.ـكـ.ـته وأعـ.ـادته للفـ.ـن مـ.ـديـ.ـونا..مالا تعـ.ـرفه عن أحمد فتحي

أحمد فتحي أو ما يعرف بـ”بز ق” في مسلسل الكـ،ـبير أو ي ، والذي كان بداية شـ،ـهـ،ـرته في مجال الكوميديا، ليقوم بـ،ـدوره الأخر والذي لا يقـ،ـل شـ،ـهـ،ـرة في فيلم بنات العـ،ـم وهو دور عاطف زوج الفنانة أيتن التي تحـ،ـولـ،ـت إلى ر جـ،ـل وقـ،ـام بدوره الفنان أحمد فهمي، فكانت تلك الشـ،ـخـ،ـصيات بداية تحـ،ـول للفنان أحمد فتحي الذي عـ،ـاني كثيرا في حـ،ـياته قبل أن يحـ،ـصـ،ـل على الشـ،ـهـ،ـرة التي يسـ،ـتحـ،ـقـ،ـها بعد تعـ،ـب وجـ،ـهـ،ـد.

وسنـ،ـسـ،ـتعـ،ـرض لكم أبـ،ـرز مـ،ـحـ،ـطـ،ـات الفنان أحمد فتحي، وتفا صيل حـ،ـياته التي حـ،ـكى بعـ،ـضـ،ـا منها خلال لقـ،ـائه مع الإعلامية مني الشـ،ــ،ـاذ لي في برنامج “معـ،ــ،ـكم” ، وبـ،ـكـ،ـي حينما سـ،ـمع أغنية “مشـ،ـوار طويل” من فيلم “تيتـ،ـو”، لأنها ذ كـ،ـرته بمعـ،ـاناته ور حـ،ـلته في السفر في الخـ،ـار ج  وأنه اضـ،ـطـ،ـر ليعـ،ـمـ،ـل أي وظيـ،ـفة ليـ،ـأكـ،ـل منها.

فقـ،ـد ولد الفنان أحمد فتحي بمنطقةإمبابة بمحافظة الجيزة بالتـ،ـحديـ،ـد في 29 ابريل 1978، ودر س المـ،ـسـ،ـرح بكلية الأدا ب بجامعة حلوان وتزوج من السيدة نـ،ـسـ،ـرين إمام شـ،ـريكة كـ،ـفـ،ـاحه وهـ،ـي سيدة خـ،ـار ج الوسـ،ـط الفنـ،ـي وذك عام 2004،بعد تخـ،ـر جـ،ـه من الجامعة، قـ،ـرر الفنان أحمد فتحـ،ـي بدء مـ،ـشـ،ـواره الفنـ،ـي من خلال المـ،ـسـ،ـرح وكان ذلك بداية من عام 1997 حتى عام 2005 قد م خلالها أد وا رًا صغيرة إلا أنه لم ينـ،ـل منها أي شـ،ـهـ،ـرة فقـ،ـرر تـ،ـغـ،ـيير المـ،ـجـ،ـال.

وبسـ،ـبب أن الفن لم يحـ،ـقـ،ـق له ما كان يحـ،ـلم به ولأنه مـ،ـسـ،ــ،ـئـ،ـول عن زوجة وبيـ،ـت فاضـ،ـطـ،ـر أن يسـ،ـافر تا ر كا زوجته وحـ،ـلـ،ـمه في الفن ليعـ،ـمـ،ــ،ـل بد ولة عـ،ـر بية ولكنه واجـ،ـه صـ،ـعـ،ـوبات كبيرة وعمل هنـ،ـاك كبـ،ـائـ،ـع للـ،ـهـ،ـواتف المـ،ـحـ،ـمولة، متابعا :“أنا مش اجتـ،ـماعي، مبـ،ـحـ،ـبش أقول لحـ،ـد شـ،ـغـ،ـلني، ولما اتجـ،ـوزت اتحـ،ـمـ،ـلـ،ـت المـ،ـسـ،ـؤولية، ومـ،ـكنـ،ـش معـ،ـايا وقتـ،ـها فلو س ولا شـ،ـغـ،ـل، قلت هـ،ــ،ـسـ،ـافر”.

واستكـ،ـمـ،ـل الفنان أحمد فتحي: “كنت ببيـ،ـع تليـ،ـفونات برا مـ،ـصـ،ـر، وأخـ،ـدت قـ،ـرار تر ك التمـ،ـثيل والـ،ـسفر في الخـ،ـار ج عـ،ـشان مـ،ـكنتـ،ـش لاقـ،ـي آكـ،ـل، وكنت بحـ،ـب التمثيـ،ـل جدًا، بس مبـ،ـحبـ،ـش أقول لحـ،ـد شغـ،ـلنـ،ـي”.

وصـ،ـف أحمد فتحي الفـ،ـترة التي قـ،ـضـ،ـاها في الغـ،ـر بة بـ”السـ،ـجـ،ـن” رغـ،ـم أنها كانت شـ،ـهو رًا بقوله: “اتسـ،ـجـ،ـنت جـ،ـوّا سجـ،ـن كبير، وحـ،ـلـ،ـمـ،ـي ضا ع، بعد 11 شهر سـ،ـمـ،ـت أغـ،ـنية (مـ،ـشـ،ـوار طويل) من فيلم (تيتـ،ـو) كإنها بتتكـ،ـلم عنـ،ـي”.

وتابع فتحي: “بعد ها قـ،ـررت أر جـ،ـع مـ،ـصـ،ـر تاني وأكـ،ـمـ،ـل في الفن كنت خـ،ـايف، اتصـ،ـلـ،ـت على مـ،ـراتي قلـ،ـتلـ،ـها أنا ليّا طـ،ـريق لاز م أمـ،ـشـ،ـيه هـ،ـر جـ،ـع مصر، وهـ،ـحـ،ـلّك من أي ارتـ،ـباط بيـ،ـنا، هعـ،ـيـ،ـش الحـ،ـلم، سـ،ـواء وصـ،ـلت أو لأ”.

واستكـ،ـمـ،ـل فتحـ،ـي: “رجـ،ـعـ،ـت مصر مـ،ـديـ،ـو ن بفـ،ـلوس كتير، مكنـ،ـش معايا غير ألف جنيه، ر جـ،ـعـ،ـت على باب الله، مكنـ،ـتـ،ـش لاقـ،ـى فـ،ـر صـ،ـة ولا شـ،ـغـ،ـلانة”.

وعن زوجته نسرين إمام ، فقد وصـ،ـفها احمد فـ،ـتحي باالزوجة الأصيـ،ـلة، إذ قال :”دي أصـ،ـيلة وسـ،ـا نـ،ـدتـ،ـني في مـ،ـحـ،ـنتي، بعد ما ر جـ،ـعـ،ـت مصر فـ،ـضـ،ـلت من غير شـ،ـغـ،ــ،ـل ور غـ،ـم إني قلتـ،ـلها نـ،ـسـ،ـيب بعض، رفـ،ـضـ،ـت تتخـ،ـلى عنـ،ـي وسـ،ـانـ،ـدتني لحد ما وقفـ،ـت تاني على رجـ،ـلي”.

المصدر: فن بوست

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *