هنا الزاهـ.ـد: خـ.ـضـ.ـعـ.ـت لعـ.ـمـ.ـلية تجـ.ـمـ.ـيل واحـ.ـدة فقط ومـ.ـبسـ.ـوطة من شـ.ـكـ.ـلي كـ.ـده
close

أعـ،ـلنـ،ـت الفنانة الـ،ـشـ،ـابة هنـ،ـا الزا هـ،ـد، عن ر ضـ،ـاها التا م عن شـ،ـكـ،ـلها الحـ،ـالي، مؤ كـ،ـدة أنها لـ،ـم تخـ،ـضـ،ـع سـ،ـوى لعـ،ـمـ،ـلية تجـ،ـمـ،ـيل وا حدة فقط طوال حياتها.

وقالت هنا، خلال ردها على أسئلة متا بعيها عبر السـ،ـوشـ،ـيال ميـ،ـديا، أن عـ،ـمـ،ـلية التجـ،ـمـ،ـيل الو حـ،ـيـ،ـدة التي خـ،ـضـ،ــ،ـعت لها كانت في الأنـ،ـف، مـ،ـعـ،ـر بة عن ر ضـ،ـاها عن شـ،ـكـ،ـله الحـ،ـالي، ولكن  ما تر يـ،ـده هو فـ،ـقـ،ـدان 3 كيلو فقط من و ز نـ،ـها لـ،ـتصـ،ـل إلى الشـ،ـكـ،ـل الذي تر يـ،ـده.

وأضافت هـ،ـنـ،ـا، أن أكـ،ـثر ما يز عـ،ـجها في زو جها الفنان أحمد فهمي، هو عـ،ـلاقتـ،ـه بالكـ،ـلاب وحـ،ـبه الـ،ـشـ،ـديد لها.

وعن الأدوار التي قد متها ونا د مة عنها، قالت هنا الزاهد، أنها لم تند م على أي دور قد مـ،ـته خلال مـ،ـسـ،ـيرتها الفنيـ،ـة، ولكنها تر  د دت في بعـ،ـض الأدو ار مثل د ورها في مسلـ،ـسل “أيـ،ـوب”.

وتابعـ،ـت هـ،ـنا، أنها اعـ،ـتذ رت عن الدور في البدـ،ـاية، ثم سـ،ـر عان ما وافـ،ـقـ،ــ،ـت عليه، ليـ،ـصبـ،ـح من أهـ،ـم الأعمال التي قد متـ،ـها خلال مـ،ـشـ،ـواره الفني.

وأضافت هنا، أنها كانت سعيدة بالتمثيـ،ـل مع النجـ،ـم مصـ،ـطـ،ـفى شـ،ـعبان، وأيضًا من أكثر الأعمال التي تحـ،ـبـ،ـها هي أعمالها مع النجوم محمد إمام، وأحمد حاتم، وأحمد فهمي.

وقالت هنا، أنها لو لم تكـ،ـن ممثـ،ـلة لعـ،ـمـ،ـلت مُـ،ـعـ،ـلـ،ـمة، حيث أنها تحـ،ـب مـ،ـهـ،ـنة التد ريـ،ـس بشـ،ـكل كبـ،ـير.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *