بعد الإعلان عن الجزء السادس..تعـ.ـرف على الممثلة بد يلة “هـدية” في مسلسل “الكبير أوي”

نشـ،ـرت الفنانة ر حـ،ـمة أحمد، عد ة صـ،ـور لها عبر حسابها الخاص على تطـ،ـبيق الصور انستـ،ـجـ،ـرام، ظـ،ـهرت فيها بفستان أسـ،ـود قـ،ـصـ،ـير، بعد أن حـ،ـظـ،ـت على اهتـ،ـمام السوشيال ميديا، بعدما وقـ،ـع الاخـ،ـتيار عليها لتكون ضـ،ـمن أبطـ،ـال الجـ،ـزء السادس لمسلسل الكـ،ـبير  للفنان أحمد مـ،ـكي.

وتلـ،ـعـ،ـب ر حـ،ـمة أحمد دور (هدية) التي كانت تجـ،ــ،ـسـ،ـده الفنانة دنيا سمير غانم، بعد اعتـ،ـذار الأخيـ،ـرة بسبب مـ،ـرورها بظـ،ـروف صـ،ـعبة عـ،ـقـ،ـب وفـ،ـاة والديه

معلومات عن الفنانة رحمة أحمد

كانت ر حـ،ـمة أحمد تقدم في بدايتها أد اء صـ،ـوتيا مع وزارة الشئون الاجتماعية لمجـ،ـموعة أعمـ،ـال قـ،ـصـ،ـصية للمـ،ـكفـ،ـوفين.
بدأت ر حـ،ـمة أحمد رحـ،ـلتها مع مـ،ـسر ح الجامعة منذ 9 سنوات، حيث قالت إنها عند ما التـ،ـحقـ،ـت بكلية العلوم، فى الأيام الأولى وفى حفـ،ـل الإستقبال بالجامعة شاهدت اسـ،ـكتـ،ـش أعـ،ـجبـ،ــ،ـها، وعند ما سـ،ـألت صنـ،ـاعه مع قالوا أنهم من مـ،ـسـ،ـرح الجامعة فقـ،ـررت الالتـ،ـحـ،ـاق بالمـ،ـسـ،ـر ح معـ،ـهم وخـ،ـو ض التجـ،ـر بة.
اول مشـ،ـاركة في التلفزيون كان خلال برنامج «ثلاثـ،ـى ضـ،ـو ضـ،ـاء الحـ،ـياة» منذ حـ،ـوالى خـ،ـمـ،ـس سنوات على قناة الحياة، حيث ر شـ،ـحـ،ـها مؤلف البرنامج ضياء ، وقد مـ،ـت حلقة اعجـ،ـبتهم حـ،ـينها ثم قرروا الاستعـ،ـانـ،ـة بها فى حـ،ـلقات متكـ،ـررة.

بعدها شـ،ـاركـ،ـت فى مشروع أمين وشركاه قد مـ،ـت منه مو سـ،ـماً أول وثاني، احتـ،ـوى الموسم الأول على 13 مسرحية اذعيت بالتليفزيون، ثم قد مـ،ـت بالموسم الثانى فو رماـ،ـت مختلف عن المسرحيات.
قد مـ،ـت اعمال في المسرح منها  والخـ،ـلـ،ـطة السـ،ـحرـ،ـية لـ،ـلـ،ـسعـ،ـادة وأحـ،ـدث اعمـ،ـالها فى المسرح “ديـ،ـچافـ،ـو” على خشـ،ـبة اـ،ـلهناـ،ـجـ،ـر إخراج أحمد فؤاد وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر.


شـ،ـار كـ،ـت في رمـ،ـضـ،ـان الماضـ،ـي في مسلسل قـ،ـصـ،ـر النيل وخـ،ـطـ،ـف الأنـ،ـظار بد ور صـ،ـفـ،ـية والدة دينـ،ـا الـ،ـشـ،ـربيني
شبـ،ـهها البعض بالفنانة الرا حـ،ـلة سناـ،ـء يونس فى أسلـ،ـوب وأدا ء تقديـ،ـمها لشكـ،ـل كـ،ـوميدى يميـ،ـزها عن غـ،ـيرها.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.