تفـ.ـسير المـ.ـشهـ.ـد الأخـ.ـير من مسلسل انا وهي..وقـ.ـصـ.ـة حب سليم وهند تدفـ.ـعهـ.ـم لـ”الجزء الثاني”

حـ،ـقق مسلسل “أنا وهي” ردود فعـ،ـل إيـ،ـجـ،ـابية طوال فـ،ـترة عـ،ـرض حـ،ـلـ،ـقاته على قناة CBC.

تفـ،ـاعـ،ـل الجمهور مع أحداث الحـ،ـلقة الأخيـ،ـرة من مسلـ،ـسل “أنا وهي” ، التي تصـ،ـدرت قائـ،ـمة “تريند تو يتر”، وشـ،ـهدت عدة مفـ،ـاجـ،ـأت من بينها حقـ،ـيقة ما حـ،ـدث بين سليم وهند وشـ،ـيرين منذ بدأ ية الأحـ،ـداث.

فيما يلي نستعـ،ـرض أبـ،ـرز ردو د فعـ،ـل الجـ،ـمـ،ـهور حول الحـ،ـلقة الأخـ،ـيـ،ـرة من مسلسل “أنا وهي”.

فقد كـ،ـشـ،ـفـ،ـت الحلـ،ـقة الأخـ،ـيرة من المسلسل أنه يجـ،ـب على كل شخص أن ينظـ،ـر إلى الجا نب الإيجـ،ـابي من حياته، وأن يتو قـ،ـع الافـ،ـضـ،ـل دائما وليس الأسـ،ـوأ، وفي المـ،ـشـ،ـهـ،ـد الأخـ،ـير من مسلسـ،ـل أنا وهي.

ظـ،ـهر سليم وهو يجلـ،ـس مع هنـ،ـد واسرته واسـ،ـرتها وهما يضـ،ـحـ،ـكـ،ـون ويتـ،ـناولون الطعام سـ،ـويا، ثم فجـ،ـأة يشـ،ـعـ،ـر سليم بما يشـ،ـعـ،ـر به دائما حينما يشـ،ـعـ،ـر بأمـ،ـر سـ،ـيئ ولكن هذه المـ،ـرة كان شـ،ـعـ،ـوره المـ،ـسـ،ـبق هو ان يجـ،ـلـ،ـس مع اسـ،ـرته واسـ،ـرة هند وحبيبته في جلسة عائـ،ـلية وود ية، فيما يعني أنه تغـ،ـير واصـ،ـبح ينـ،ـظـ،ـر للحياة بتفـ،ـائل .

وظـ،ـن البعض ان بسبب هذا المـ،ـشـ،ـهـ،ـد أن سليم كان “يعـ،ـيش الو هـ،ـم” وان احـ،ـداث المسلسل ليسـ،ـت حقـ،ـيقية ، ولكن هذا ليس صحـ،ـيحا فالمـ،ـقـ،ـصـ،ـود هنا أنه اصـ،ـبح يري الأمور بشـ،ـكل أكـ،ـثر تفا ئل وأنه ينتظـ،ـر احـ،ـبائه ليجـ،ـلـ،ـسـ،ـوا سويا دون حـ،ـد وث أمـ،ـر غـ،ـر يب.

‎‎
يذ كـ،ـر أن مسلسل “أنا وهي” من تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنـ،ـا الزاهد، أشـ،ـرف عبد الباقي، مـ،ـيرهـ،ـان حسين، محمود البـ،ـزاوي، سلوى محمد علي وند ى عادل.تفسير الح

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.