تزوجت 4 مـ.ـرات وخـ.ـاد مـ.ـتها قامـ.ـت بـ.ـسـ.ـرقـ.ـتها..وابتعـ.ـدت عن الفن من اجل صـ.ـناعة الأحـ.ـذ ية | بعد تصـ.ـدرها تريـ.ـند جوجل.. من هي بثينة رشوان؟

تصـ،ـدرت الفنانة بثينة رشوان، قوا ئـ،ـم تر يند موقع “جوجل”، بعد تأ كيدها خلال ظهورها في برنامج “كلام الناس”، أنها كانت المـ،ـر شـ،ـحة الأولى لشـ،ـخـ،ـصـ،ـية “ثر يا” التي قدّ مـ،ـتها الفنانة حنان تـ،ـرك في مسلسل “المال والبنون” عام 1992

وكـ،ـشـ،ـفت الفنانة بثينة رشوان، إنها فو جـ،ـئت بإستـ،ـبعـ،ـادها من المسلسل، عـ،ـقـ،ـب رفـ،ـضـ،ـها الزواج من مخرج العمل، وهو المخرج مجـ،ـدي أبو عـ،ـميرة.

وقالت الفنانة بثينة رشوان، خلال حوارها مع برنامج “كلام الناس” على قناة “Mbc مصر”: “المخرج مجدي أبو عميرة اخـ،ـتارني للدور من بين أكثر 150 بنت، وبعد ها فو جـ،ـئت باستـ،ـبـ،ـعـ،ـادي من المسلسل”.

وعن سـ،ـبب اسـ،ـتبعادها؛ قالت: “المخـ،ـر ج لما جِـ،ـه يتكـ،ـلـ،ـم معايا قالي سـ،ـيبك من التمـ،ـثيل وخـ،ـلـ،ـينا نر تبـ،ـط ونعيـ،ـش الحياة كأسـ،ـرة وزواج، وبلا ش الموضوع ده، وأنا مكـ،ـنتش بفـ،ـكـ،ـر في الحكاية دي خالص وقـ،ـتها، وبعدها لقـ،ـيت نفـ،ـسـ،ـي اتـ،ـشـ،ـلت خالص من المسلسل، رفـ،ـضـ،ـت عرض الزواج فاسـ،ـتبـ،ـعدت من المسلسل دي الحقيقة”.

أضافت: “كنت صـ،ـغـ،ـيرة وقتـ،ـها وكنت عايزة أشـ،ـتغـ،ـل وأعـ،ـمـ،ـل حاجة وما صـ،ـد قـ،ـت إن دي فرصة كانت جـ،ـت لي.. أنا شخصية قـ،ـوية، ومجدي أبو عميرة أستاذ كبير”.

وقالت أن سبب ابتعـ،ـادها عن الفن طيـ،ـلة الـ9 سنوات الما ضية أنها اتجـ،ـهـ،ـت لبيزنس تصـ،ـنيع الاحـ،ـذ ية .

من هي بثينــة؟

وفي التقرير التالي، نر صـ،ـد أبـ،ـرز المعلومـ،ـات عن الفنانة بثينة رشوان.

د خـ،ـلت الفنانة بثينة رشـ،ـوان عامها الـ 49، في ديسمبر الماضي، إذ ولدت في 21 ديسمبر 1972.

والدها هو الفنان رشوان مصطفى، وتخـ،ـرـ،ـجـ،ـت من معـ،ـهد علـ،ـوم الإدارة والحاسب الآلي، ود خـ،ـلت المجال الفني عـ،ـقـ،ـب ظهـ،ـورها في الإعـ،ـلانات.

في عام 1993 اكتـ،ـشـ،ـفها رضوان الكا شـ،ـف، وشـ،ـار كـ،ـت في بطولة فيلم “ليه يا بنفـ،ـسـ،ـج”، مع الفنان فاروق الفيشاوي. وقد مـ،ـت حوالي 80 عملا فنيا متنو عا، ومن أبـ،ـرز مـ،ـسلسـ،ـلاتها: “9 جامعة الدول، ، مريم، الإمـ،ـام الغـ،ـزالي، أولاد الحـ،ـلال، شـ،ـر ف فتـ،ـح الباب، شـ،ـطـ،ـحات نسـ،ـائية، الجـ،ـبل، طـ،ـر ح الصـ،ـبار، حبيـ،ـب الـ،ـرو ح، العطار والسبع بنات”.

شاركت الفنانة بثينة رشوان في بطولة أفلام عـ،ـديدة، منها حالة إشـ،ـتباه، وبنات في ور طـ،ـة، وعنتر ز ما نه، و من المـ،ـسـ،ـرحيات، بهـ،ـلول في إسـ،ـطنبول، وجـ،ـنـ،ـون البنـ،ـات، يا احنا يا هـ،ـما.

تزو جت الفنانة بثينة رشوان 4 مـ،ـرات، و انتهـ،ـت جـ،ـميـ،ـعا بالطـ،ـلاق، ولديها أربعة أبناء.

في عام 2008 تعـ،ـر ضـ،ـت الفنانة لـ،ـسـ،ـر قة مـ،ـشـ،ـغـ،ـولاتها الذهـ،ـبية من بيتها، وتبـ،ـين أن خـ،ـاد متها قـ،ـامـ،ـت بسـ،ـر قـ،ـتها.

عـ،ـادت الفنانة بثينة رشوان العام المـ،ـاضـ،ـي إلى خـ،ـشـ،ـبة المسرح، والساحة الفنية بعد  غيـ،ـاب دام 6 سـ،ـنوات، منذ ظـ،ـهورها في مسلسل “ولاد الـ،ـسيـ،ـدة”، وشـ،ـاركت في بطولة مـ،ـسـ،ـرحية “زقـ،ـاق المـ،ـد ق”، التي عـ،ـرضـ،ـت على خـ،ـشبـ،ـة مـ،ـسرح البالون، وجـ،ـاءت بد يلة للفنانة نهـ،ـال عنـ،ـبر.

المصدر: مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.