حسن الرداد يكـ.ـشـ.ـف حـ.ـقيقة انفـ.ـصـ.ـاله من إيمي سمير غانم واعـ.ـتز الها الفن

وصـ،ـف الفنان حسن الـ،ـر دا د، زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إنها تعتـ،ـبر نـ،ـجـ،ـمة الكوميديا الأولى، نافـ،ـيا صـ،ـحة ما تـ،ـردد من شـ،ـائـ،ـعات حول اعـ،ـتز الها.

الفنان حسن الرداد، خلال ظهوره في برنامج “بالعربي et “، تحـ،ـد ث عن الشا ئعـ،ــ،ـات التي تطـ،ـارده وزوجته الفنانة إيمي سمير غـ،ـانم، وقال: “إحـ،ـنا الاثنين، أكثر اثنين بيطـ،ـلع عليهم شـ،ـا ئعـ،ـات ومش عـ،ـارف ليه، أنا لا أقـ،ـرأ ما يكتـ،ـب، وأتجـ،ـاهـ،ـل الكلام، لكن ممكن نـ،ـكـ،ـون ما دة خـ،ـبرية، لأن الناس تـ،ـحـ،ـب تعـ،ـرف أخـ،ـباري أنا وإيمي، والشـ،ـائعـ،ـات لا تنـ،ـقطـ،ـع من قبل ما نتـ،ـجو ز”.

وتابع “الرداد”: “نحـ،ـب ونسـ،ـعى دائما أن تكون حـ،ـياتنا الشـ،ـخـ،ـصية بعـ،ـيدا عن الإعـ،ـلام، ولا نخـ،ـر ج للر د إلا قليلا”.

الفنان حـ،ـسن الر داد نفى شـ،ـائعاـ،ـت إعـ،ـتز ال زوجته، قـ،ـائلا: “الكـ،ـلام نشـ،ـر من حـ،ـسـ،ـاب مـ،ـز يف، هي فقط في فتـ،ـرة را حة، وهتـ،ـر جـ،ـع بعدـ،ـها، وهي بالنـ،ـسبة لي نجـ،ـمة الكوميديا الأولى”.

ويستـ،ـعـ،ـد الفنان حـ،ـسـ،ـن الـ،ـرداد، لبطولة مـ،ـسـ،ـرحية بعنـ،ـوان “كـ،ـاز انـ،ـوفا”، تجـ،ـمعه والفنان عمرو يوسف، بعد 11 عام من مـ،ـشا ركـ،ـتهما في مسلسل “الدا لي” مع الفنان الراحـ،ـل نور الشريف.

المصدر: في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.