ناهض العدوي أو كابتن غباشي أشهر “بودي جارد” في السينما المصرية..رحل منذ سنوات دون أن يشعر به أحد
ناهض العدوي

“عايزين من ايه ..محدش هيتعلم هنا”..مقولة قيلت من طالب مشاغب في فيلم الناظر للفنان الراحل علاء ولي الدين، وكان الطاب المشاغب هو الكابتن غباشي الذي ظهر في ادوار قليلة ومنها دوره في فيلم زكي شان “ناهض العدوي” مع الفنان احمد حلمي في اختبار البودي جارد .

وكان كابتن غباشي أو ما نعرفه بـ”ناهض العدوي”، قليل الادوار في السينما المصرية ولا يعرف أي اخبار عنه واقتصر أخر دول له في فيلم زكي شان للفنان أحمد حلمي في عام 2005 ، وبعدها اختفي من الساحة تماما ولم يعرف أحد شيئا عنه.

ناهض العدوي

حقيقة وفاة ناهض العدوي او كابتن غباشي

اعلن الفنان حاتم جميل، عن خبر وفاة كابتن غباشي في عام 2007، وذلك من خلال قناته الرسمية على اليويتوب هذا الخبر، خاصة أن حينما شبه الكثيرين به وسأله عنه، لم يوضح سبب الوفاة أوتاريخها .

ويظهر غباشي في فيلم زكي شان بدور “ناهض العدوي” والذي تم عرضه في عام 2005 وهو في قمة الشباب، ومر علي هذا الفيلم نحو 16 عامًا، مما يوضح أن الكابتن غباشي رحل عن عالمنا وهو لا يزال في عقد الشباب، وعلي ما يبدو أنه كان يعاني من مرض ما.

وإليكم الفيديو الذي نشره الفنان حاتم جميل عبر قناته في يوتيوب.

معلومات عن كابتن غباشي

هو أحد ابناء محافظة اسيوط واشتهر بدور بودي جارد في السينما المصرية وشارك في أعمال فنية ابرزها فيلم “زكي شان” والناظر وكذلك فيلم “وش إجرام” للفنان محمد هنيدي فقد كان يمثل دور مدرب كمال الاجسام بشخصية رحاب في الفيلم.

كما ظهر الراحل في مسرحية “طرائيعو” التي لعب بطولتها محمد هنيدي، أيضًا شارك في مسلسل “الدالي”، أيضًا كان ضمن طاقم عمل فيلم “السفارة في العمارة” مع الزعيم عادل إمام.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.