وفـ.ـاة نجـ.ـل شـ.ـريفة ماهـ.ـر الذي رفـ.ـع عليها قـ.ـضـ.ـية حـ.ـجـ.ـر ..وهذا أول تـ.ـصـ.ـرف من الفنانة على ر حـ.ـيل ابنها الأكبـ.ـر

تُو فـ،ـى صباح اليوم الجمعة “مـ،ـجـ،ـدى” الإبن الأكـ،ـبـ،ـر للفنانة شريفة ماهر، وفقاً لما قاله شقيقه “حلـ،ـيم” فى تصريحات خاصة، حيث قال:ـ “مـ،ـات اليوم مجدى أخى الكبير.. ر بنا ير حـ،ـمه ويـ،ـغـ،ـفر له ذ نـ،ـو به ويجـ،ـعـ،ـل مـ،ـأواه الجـ،ــ،ـنة”، وصـ،ـرح بأن شقيقه قام بر فـ،ـع د عـ،ـوى قـ،ـضـ،ـائية مع باقى أشـ،ـقائه ضـ،ـد والد تهـ،ـم الفنانة شـ،ـريفة ما هـ،ـر.

وأما عن أن الفنانة سـ،ـوف تـ،ـشـ،ـارك فى مـ،ـراسـ،ـم تـ،ـشيـ،ـع الجـ،ـنـ،ـازة، فعلق قائلاً:ـ “أنا لحد دلوقتى مـ،ـش عارف إيه اللى هيـ،ـحصـ،ـل.. أنا رايح لماما فى الطريق دلوقتى ومـ،ـش عـ،ـارف قـ،ـرارها إيه”.

وقالت الفنانة شـ،ـريفة فاضل في تصـ،ـريحات صـ،ـحـ،ـفية :”د فنـ،ـوا ابنـ،ـي من غير ما يبـ،ـلغـ،ـوني ..ولما عـ،ـرفت بالخبر وقـ،ـعـ،ـت من طولي وانا مـ،ـسـ،ـامـ،ـحاه ليوم الد ين ونسيـ،ـت خـ،ـلافـ،ـي معاه لاني في الاول والاخـ،ـر ام”.

وجـ،ـديراً بالذكـ،ـر، بأن الفنانة شـ،ـريفة مـ،ـاهـ،ـر قام بينها وبين أولادها خـ،ـلافـ،ـات كثيرة مُـ،ـؤ خـ،ـراً بسبـ،ـب المـ،ـيراث وتقـ،ـسيـ،ـم ممتـ،ـلكاتها، والذى كان السـ،ـبب فى تـ،ـصـ،ـد ر إسـ،ـم الفنانة شـ،ـريفة إهتـ،ـماما الجميع عبر مواقع البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بعد أن إعتـ،ـز لـ،ـت الفنانة الفن منذ سنوات طويلة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.