وفـ.ـاة الفنانة ولاء فـ.ـريد حـ.ـز نـ.ـا على ر حـ.ـيل نجـ.ـلها ..ود فنـ.ـت دون ان يشـ.ـعـ.ـر بها أحد

قام الفنان المعـ،ـروف “محمود عامـ،ـر”، منذ دقائق قليلة بنـ،ـشـ،ـر خـ،ـبر وفـ،ـاة الفنانة “ولاء فريد”، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث كتب:ـ “تُو فيـ،ـت إلى ر حـ،ـمة الله تعالى الإنـ،ـسا نة والفنانة الجميلة ولاء فريد، وتم د فـ،ـنها منذ قليل فى مـ،ـسـ،ـقـ،ـط رأسها بـ بنها.. ر بنا ير حـ،ـمها ويغـ،ـفـ،ـر لها ويُد خلها فـ،ـسـ،ـيح جـ،ـناته.. والـ،ـعـ،ـاقبة عند كـ،ـم فى المـ،ـسـ،ـرات”.

وقد طلـ،ـب الفنان “محمود عا مـ،ـر” من الجمهور الد عاء للفنانة بالر حـ،ـمة والمـ،ـغفـ،ـرة، ور حـ،ـلت الفنانة الجميل عن عالمنا بعد وفـ،ـاة نـ،ـجـ،ـلها “عمرو الحموى” بسنة واحدة، والذى أنجـ،ـبته من زوجها “محمد الحـ،ـموى” السينار سـ،ـت المعروف بعد صـ،ـراع طويل مع المـ،ـرض.

وجـ،ـديراً بالذ كـ،ـر، بأن الفنانة ولاء فريد كانت بداية عـ،ـملـ،ـها بالسينما والمـ،ـسرح، ثم إتـ،ـجـ،ـهـ،ـت بعد ذلك للعمل الدرامى وعلى وجه الخـ،ـصو ص السـ،ـهرات التلفزيونية والمـ،ـسلـ،ـ،ــسلات الدـ،ـينـ،ـية، ومن أهـ،ـم الأعـ،ـمال التى قد متهـ،ـا “أحـ،ـلامك أوامـ،ـر، جيـ،ـران الهـ،ـنا، المـ،ـرأة فى الإسـ،ـلام”، وغيرها الكثير من الأعمال التى لاقـ،ـت إعـ،ـجاب الكثير من الجماهير.
المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.