رامز جلال يعلن نــ.ـد مه على مقـ.ـلبه الشهير ويطلب من ضـ.ـحـ.ـايا مـ.ـسـ.ـامحـ.ـته ويـ.ـسـ.ـجـ.ـد على الارض شـ.ـكـ.ـرا..ويكـ.ـشـ.ـف حقيقة مـ.ـشـ.ـاركته في رمضان 2022
close

اعتـ،ـذ ر الفنان رامز جلال لكل فنان وقـ،ـع ضـ،ـحيـ،ـة لمقـ،ـالبه في برنامجه الذي يقد مه كل عام بالموسم الرمـ،ـضـ،ـاني، وذلك عقـ،ـب استلام جائزة تكريم برنامج “رامز عـ،ـقلـ،ـه طـ،ـار” بالبرنامج الأكـ،ـثر مـ،ـشاهدة، ضـ،ـمـ،ـن فعاليات حـ،ـفل توزيع جوائز “joy awards” المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رامز “أي حـ،ـد في المقلب وزعـ،ـلان مني بعتـ،ـذر له وليا طـ،ـلب قدا مـ،ـكـ،ـم، نفسي اعـ،ـمـ،ـل مـ،ـقلـ،ـب في (فنان العرب) محمد عبده هقـ،ـولك كل حاجة في المقـ،ـلب، على راسـ،ـي، مـ،ـتشـ،ـكر جدا جدا”.

وفي أول رد فعل له عـ،ـقـ،ـب صعوده على المسرح واستلام جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز joy awards، قام بالسـ،ـجـ،ـود شـ،ـكـ،ـرا لله.

وحـ،ـر ص رامز جلال على تلـ،ـبيـ،ـة د عـ،ـوة المستشار تر كـ،ـي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards.

وأضاف في لقاء نشـ،ـرته الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على انسـ،ـتـ،ـجـ،ـرام: “أنا جـ،ـاي عشان خا طر شخـ،ـص واحد، سـ،ـعا دة المستشار تركي آل الشيخ إنه يو جه لي دعوة ده شـ،ـرف ليا”، وعلّـ،ـق ناـ،ـئ فيًا ان يكون حـ،ـضـ،ـوره يخـ،ـطط من خلاله لعمـ،ـل مقلب في “لا مـ،ـش جـ،ـاي اعـ،ـمـ،ـل مـ،ـقـ،ـلـ،ـب والله أبدا”.

وحـ،ـر ص الجمهور المتواجد في الحـ،ـفل على تو جـ،ـيه التحـ،ـية لرامز للد ر جـ،ـة التي لم تـ،ـجعـ،ـله قـ،ـادر على استـ،ـكمال الحوار، ورد  على تحـ،ـيتهـ،ـم.

و ر دًا على ما تر دد بشأن عد م توا جده في ر مـ،ـضـ،ـان المُقبل 2022 ببرنامج المقـ،ـالـ،ـب الذي اعتاد على تقديمه كل عام: “مفيش حاجة اسـ،ـمها مش هبـ،ـقى موـ،ـجود”، لتحيـ،ـيه الجماهير مـ،ـرة ثانية، ويعود لاستـ،ـكـ،ـمال الحوار موضحا سبب عد م حـ،ـضوره المهـ،ـر جا نات والحفلات العامة “مش بـ،ـحب احـ،ـضـ،ـر مهرجانات، بحـ،ـب الناس تشو ف شـ،ـغـ،ـلي بحـ،ـس اني مش بليـ،ـق على الحـ،ـاجـ،ـات دي رغـ،ـم ان عندي جا كـ،ـيت أحـ،ـمـ،ـر”.

المصدر : مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *