منى فاروق تـ.ـرد على الهـ.ـجـ.ـوم ضـ.ـد ها بسبب الراحـ.ـلة دلال عبد العزيز
close

كـ،ـشفـ،ـت الفنانة منى فاروق، أن هناك حـ،ـسـ،ـابين على موقعي “فيس بوك” و”تويتر”، يستـ،ـغـ،ـلان اسـ،ـمـ،ـها وصورتها وينشـ،ـر أخبـ،ـاراً كـ،ـا ذ بة، مـ،ـشـ،ــ،ـددة على أنها ليس لها أي صـ،ـلة بتلك الصفحـ،ـات المفـ،ـبر كة، كما ستتـ،ـقد م ببـ،ـلاغ في شأن تلك الصفـ،ـحة للسلطات المخـ،ـتـ،ـصـ،ـة.

وجاء ذلك بعد ما تدا ول بعذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات وتغـ،ـرـ،ـيدات تحـ،ـمـ،ـل اسـ،ـم منى فاروق نشر فيها صـ،ـورة للفنانة الرا حـ،ـلة دلال عبد العزيز مع تعـ،ـليقـ،ـت وصـ،ـفـ،ـت بأنها غـ،ـير لائقـ،ـة.

وقالت منى في تصـ،ـريحـ،ـات صحافية، إنها لم تـ،ـنشـ،ـر أي شيء خاص بالفنانة الرا حـ،ـلة دلال عبد العزيز، وأن المنشـ،ـور المتداول على “فيسبوك” مفـ،ـبر ك، ولم تقـ،ـم بنشـ،ـر تلك التدو ينات على “تويتر” تماماً، مـ،ـشيرة إلى أنها منـ،ـشـ،ـغلة بالتـ،ـصـ،ـوير والكثير من الارتـ،ـباطاـ،ـت الفنية التي تجـ،ـعلـ،ـها غير د ائمـ،ـة التفـ،ـاعل على مواقع “السوشيال ميديا” في الفترة الحالية.

وكانت منى قد أعلـ،ـنت عو دتها لمصر، تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، بعد اسـ،ـتقرارها فترة في دبي، مـ،ـشيـ،ـرة إلى عـ،ـودتها إلى الساـ،ـحة الفنية من جديد.

المصدر: لها

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *