شمس لـ”حمو بيكا” :”انت قـ.ـلـ.ـيل الأد ب ولا شـ.ـكل ولا منـ.ـظـ.ـر”..والأخـ.ـير يرد عليها رد مفـ.ـاجـ.ـئ
close

سـ،ـادت حـ،ـالة من التفـ،ـاعل على محـ،ـركات البحث منذ تصـ،ـريحات الفنانة شـ،ـمـ،ـس ضـ،ـــد مـ،ـطـ،ـر ب المهـ،ـر جـ،ـانات حمو بيكا، ووصـ،ـفها له بقلـ،ـيل الأد ب وعد يم المو هبة، وبطـ،ـبيعة الحال رـ،ـد عليها حمو بيكا على موقع التواصل الاجتماعي وصفحته الرئيسية في فيس بوك.

كتب حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك”ر داً علي تصـ،ـريح الفنانه شمـ،ـس بالاســـ،ـ اء ة لي في برنامج ما أنا عـ،ـمـ،ـري في حياتي أستاذة شـ،ـمس ما قولت أنا مـ،ـش عارفك

بالعكس أنا عارفك وبحبك جداً .. لو و صـ،ـل لحضرتك أي كلمة منـ،ـسـ،ـوبة عني فأنا من علي صفحتي الرسمية بقول لحضرتك إني عمري ما قولت كده .. وأنا بحبك جداً وعارفك وبحترمك جداً .. وشكراً جداً علي كلامك عني ..وإنتي علي د مـ،ـاغي من فوق وليكي كل الاحترام والتقدير لحضرتك ”.

وقالت شمس خلال لقائها مع الإعلامية راغـ،ـدة شـ،ـلهـ،ـوب في برنامجها نـ،ـص الكلام المذاع عبر شاشة النهار: حصل بيننا شيء شخـ،ـصيا وجــ عني، وهو أن مخـ،ـر ج ما طـ،ـلب منـ،ـي المشاركة في مسلسل به حمو بيكا، ولكني اعتـ،ـذر ت لسبب ما، وعلـ،ـمـ،ـت أن حمو بيكا أشار إليّ أنه لا يعـ،ـرفني.

وواصـ،ـلت: فــ وجـ،ـئـ،ـت بما قاله حمو بيكا حـ،ـول عد م مـ،ـعـ،ـرفته بي كـ ممثلة، لأني شاركت في العديد من الأعمال الفنية بجانب نجوم كبار مثل الفنانة العظيمة يسرا، وبالرغم من ذلك كانوا في قـ،ـمة التوا ضـ،ـع، والفنان عـ،ـمرو دياب شخصيا لم يكـــ،ـ ـ،ـسـ،ـر خـ،ـاطـ،ـر أحد من قبل.

ووجـ،ـهت شـ،ـمـ،ـس رسالة قوية لـ حمو بيكا، قائلة: الفن ليه أصـ،ـول حتى لو مافيش مو هبة بس على الأقل فيه أخـ،ـلاق، إنما أنت لا شكـ،ـل ولا منـ،ـظر ولا مو هبة وكمان قلـ،ـة أ د ب، ودايما بيـ،ـخـ،ـبط في الناس مش أنا بس.

المصدر: تايم نيوز

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *