«مـ.ـوت أخويا الصغير أصـ.ـابنـ.ـي بالإكـ.ـتـ.ـئاب ومـ.ـراتي عندها حق لما خـ.ـلعـ.ـتني عشان أبني وفـ.ـكـ.ـرت في الانتـ.ـحـ.ـار”..ابرز تصـ.ـريحات أحمد عزمي في أول ظهور له
close

أكد الفنان أحمد عـ،ـزمى، على أن أسـ،ـباب غيـ،ـابه عن الظـ،ـهور على الساحة الفنية، وكذلك حياته الشخصية خلال الفترة الماضية لعـ،ـدة أسـ،ـباب، حيث أوضح بأن بعد ثـ،ـورة يناير 2011 والظـ،ـروف التى عـ،ـانـ،ـت منها الدولة المصرية من فو ضـ،ـى لدرجة أن سيارته الخاصة سُـ،ـر قـ،ـت أكـ،ـثر من مـ،ـرة، الأمر الذى د فـ،ـعه لـ،ـعدـ،ـم إستـ،ـيعـ،ـاب كل ما حـ،ـدث وأكثر شئ و فا ة أخيه “حـ،ـمدى”.
“مراتى عندها حق وهى حاولت تنقذ إبنى منى”.. أول تعليق من أحمد عزمى بعد قيام زوجته بطلب الخلع منه

وصـ،ـرح أحمد عزمى من خلال إستـ،ـضافـ،ـته ببرنامج “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمه الإعلامية ياسمين عز، والذى يذا ع من خلال فضائية “mbc مصر” اليوم الخميس، بأن حـ،ـادث أخـ،ـيه كان شئ غـ،ـير مـ،ـعقـ،ــ،ـول أثناء المشاركة فى مـ،ـشـ،ـاجـ،ـره مع أحد الأـ،ـشخاص.

وأوضح الفنان، بأنه إبتعـ،ـد عن كل شئ حيث أنه أُصـ،ـيب بإكـ،ـتـ،ـئاب حيث قال:ـ “فى الوقت ده بالذـ،ـات أنا حـ،ـسيـ،ـت إنى مصر بـ،ـقت مش بتاـ،ـعتى، وكمان إنتمـ،ـائى ليه قـ،ـل ومـ،ـلقـ،ـتش حـ،ـل أمـ،ـامى غير إنى أذهب لشرم الشيخ، ورحت مشترى هناك شاليه وقـ،ـررت الإبتـ،ـعـ،ـاد عن كل شئ كُنـ،ـت مـ،ـر تبـ،ـط به، وكمان فى الوقت ده فـ،ـقـ،ـدت توا زنى وكمان تـ،ـفكـ،ـيـ،ـرى”.

وكـ،ـشـ،ـف الفنان بأنه أثنـ،ـاء تواجـ،ـده بشرم الشيخ قام بالتـ،ـعـ،ـرف على مجموعة من الأشخاص الذين يـ،ـشـ،ـربـ،ـون الكـ،ـحـ،ـوـ،ـليات، وداوم معهم على الشـ،ـر ب حيث قال:ـ “الـ،ـكـ،ـحوـ،ـليات بداية أى مفـ،ـسـ،ـده، وأحب إنى أوجـ،ـه رسالة لكل الشباب.. البـ،ـيرة بتكون البداية وتخـ،ـليك عاوز تجـ،ـر ب أى حاجه تانيه، وعلى وجه الخـ،ـصـ،ـوـ،ـص أثناء الإكـ،ـتئـ،ـاب”.

وأكد أحمد عزمى، على أنه إنفـ،ـصـ،ـل عن زوجته بناء عن ر غـ،ـبتها وعلـ،ـق قائلاً:ـ “زوجتى وأُم إبنى طلـ،ـبـ،ـت الخلـ،ــ،ـع، وأكيد هى كان عندها حـ،ـق ومش بـ،ـحـ،ـمـ،ـلـ،ـها المسئولية وكمان مش زعـ،ـلان منها فى أى حاجه، وده علشان هى قـ،ـررت إنها تنـ،ـقذ إبنى آدم منى ومن تـ،ـصـ،ـرفاتى، وده علشان هى لقـ،ـتنى مش قـ،ـادر أسـ،ـتوعـ،ـب الحياة وكمان مش قـ،ـاد ر أبقا مـ،ـسـ،ـئول عن تصـ،ـرـ،ـفـ،ـاتى”، وـ،ـشـ،ـدد بأن و فـ،ـاة أخيه كانت السبـ،ـب فى د خـ،ـوله فى تلك الدو امه.

وتحدث الفنان أحمد عـ،ـزمي عن فترة د خـ،ـوله السـ،ـجـ،ـن لمدة 6 أشهر بسبب حـ،ـياز تـ،ـه لحـ،ـبوب مـ،ـ ـ،ـدرة، وقال أنه شـ،ـعـ،ـر بالخـ،ــ،ـجـ،ـل بعد خـ،ـروجه .

وعن الحـ،ـاد ث قال “أنا اللي ظـ،ـلـ،ـمـ،ـت نـ،ـفسـ،ـي ناس متعـ،ـرفـ،ـهـ،ـمـ،ــ،ـش تـ،ـركـ،ـبهم معاك ليه ويمكن ر بـ،ـنا جـ،ـبهـ،ـالي في حاجة بسيطة والحمد الله كان ممكن وانا شاـ،ـر ب اعـ،ـمـ،ـل حـ،ـاد ثـ،ـة امـ،ـو ت حد فكان ممكن يبقى حاجة اصـ،ـعـ،ـب من 6 شهور”

وعن محاولة الانتـ،.،ـار قال “في فترة جـ،ـت حـ،ـسـ،ـيت أن وجـ،ـودي كان وصـ،ـمة عـ،ـاr   لابني بعد ما كنت مـ،ـصـ،ـدر فـ،ـخـ،ــ،ـر بالنسباـ،ـله وفكرت في وقت اني اسيبـ،ـله حا جاـ،ـت موجـ،ـودة دلوقتـ،ـي ومامته تقدر تكـ،ـمـ،ـل تعليمه لأن في فترة مكـ،ـنتـ،ـش قـ،ـادر ادـ،ـفع مـ،ـصـ،ـاريف مـ،ـدرسـ،ـته”

وتابع “الناس موقفـ،ـتش جـ،ـمـ،ـبي امي صـ،ـد مـ،ـتها الأولى كانت في اخـ،ـويا وبعدين أنا”

المصدر: نجوم مصرية وفي الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *