وفاء سالم تكشف سبب وفاة جالا فهمي الحقيقي :”تعـ،ـرضـ،ـت لحـ،ـر ب نفـ،ـسـ،ـية.. وبقالها 20 سنة في عـ،ـذا ب
close

كـ،ـشـ،ـفـ،ـت الفنانة وفاء سالم تفـ،ـاصـ،ـيل الظـ،ـلم الذي تعـ،ـرضـ،ـت له صـ،ـديقتها الفنانة جالا فهمي خلال السنوات الماضية من عـ،ـمـ،ـرها، التي وافـ،ـتها المنـ،ـية اليوم عن عـ،ـمـ،ـر نـ،ـاهـ،ـز 59 عامًا في مـ،ـستـ،ـشـ،ـفى السلام بمنطقة المهندسين.


وقالت وفاء سالم لـ القاهرة 24، إن جالا فهمي تعـ،ـرضـ،ـت لحـ،ـر ب نـ،ـفـ،ـسيـ،ـة، حيث إن هناك بعض الأشخاص الذين أجـ،ـبروها على الابتـ،ـعـ،ـاد عن الساحـ،ـة الفنية وحـ،ـطـ،ـمـ،ـوها وأمـ،ـر ضـ،ـوها نفـ،ـسـ،ـيًـ،ـا.

وأضافت وفاء سالم: كانت مـ،ـعـ،ـظـ،ـم أعمال جالا فهمي من إنتاـ،ـجها وـ،ـصـ،ـرفـ،ـت على مسلسل كاميليا كل اللي حيـ،ـلـ،ـتها، وأمـ،ـر ضـ،ـو ها نفـ،ــ،ـسـ،ـيًا بإيقـ،ـافه، وهي مكاـ،ـنتـ،ـش بتسـ،ـتـ،ـقـ،ـبل أي حد في بيتها، بقالها عشرين سنة بتتـ،ـعـ،ـذ ب، لأن المـ،ـر ض النفـ،ـسـ،ـي أسـ،ـوأ أنوـ،ـ اع العـ،ـذا ب.


وتابعت: أنا بتكلم دلوـ،ـقتي وجـ،ـسـ،ـمـ،ـي كله بيـ،ـتر عـ،ـش، في الفترة الأخـ،ـيرة رفـ،ـضـ،ـت تـ،ـشوف أي مخـ،ـلـ،ـوق، وحـ،ـسـ،ـت الدنـ،ـيا اتقـ،ـفـ،ـلت في وشـ،ـها ود بلـ،ـت واتلا شـ،ـت ومكنتـ،ـش عايزة تعـ،ـيش، والحـ،ـاد ثة الأساسية التي تعـ،ـر ضـ،ـت لها سـ،ـبـ،ـبتلها حـ،ـر ب نفـ،ــ،ـسـ،ـية فالحـ،ـر  النفـ،ــ،ـسـ،ـية أـ،ـسـ،ـوأ أنوا ع الـ،ـذاب.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *