“إحسني اختيار شـ.ـريك حياتك القادم..وهنـ.ـر جـ.ـع تاني خـ.ـلافي كان مع طلـ.ـيقك مـ.ـجـ.ـنون الشـ.ـهـ.ـرة”..رسالة محمد نجـ.ـاتي لـ”منة عرفة ” بعد طـ.ـلاقها للمرة الثانية
close

أعلن الفنان محمد نجاتى، عن رأية فى طلاق الفنانة منة عـ،ـرفه من زوجها محمود المهدى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى وجه التحـ،ـديد بعد قيـ،ـامه بالهـ،ـجـ،ـوم على الفنان أشـ،ـرف زكى نقيب المُمثلين وأيضاً الفنانة الجميلة إلهام شاهين.

وأكد الفنان نجـ،ـاتى، على أن الطـ،ـلاق هو سلسلة من مجموعة حلقات التريندات التى يقوم بها زوج الفنانة منة من وقت للأخـ،ـر باحثاً عن الشـ،ـهـ،ـرة، وأوضح بأن جـ،ـنـ،ـون الشـ،ـهـ،ـرة من المُمكن أن تفعـ،ـل به أكثر من ذلك، وأبدى نـ،ـجـ،ـاتى إستيـ،ــ،ـائه من تصريحات المهدى تجاه الفنانة المعروفه إلهام شاهين، وكذلك نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى حيث قال:ـ “أنا لا أرى فى حياتى مثل هذا.. وأكيد كل ده للشـ،ـهـ،ـرة”.

كما قام الفنان بتوجيه رسالة للفنانة عرفه، بعد أن أعـ،ـلـ،ـنت الإنفـ،ـصـ،ـال عن زوجها قائلاً:ـ “ياريت تحـ،ـسنـ،ـى فى إختيار شـ،ـريك حياتك القاد م، وده علشان هو جـ،ـزء من فنك، وكمان عليكى الحـ،ـفاظ على رصـ،ـيد المـ،ـحبـ،ـة اللى عـ،ـمـ،ـلتيه فى قلـ،ـوب الكثير من الجمهور”.


وبخصوص المـ،ـشـ،ـهـ،ـد الذى يجمعه بالفنانة فى مسلسل “فيلا 101″، حيث قال:ـ “منة هتـ،ـكـ،ــ،ـمـ،ـل تصوير المسلسل، وأنا كمان معـ،ـنديـ،ـش مـ.ـشـ.ـكله مع الفنانة خالص، أنا خـ،ـلافـ،ـى مع طلـ،ـيـ،ـقها لما قام بالتشـ،ـهيـ،ـر وإفتـ،ـعـ،ـال مـ،ـشـ،ـكلة بس”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *