“ابوالعروسة طـ.ـردني بره بيتـ.ـي بعد ما صـ.ـرفت عليه هو واولاده”..طلـ.ـيقة سيد رجب الأجـ.ـنبـ.ـية تكـ.ـشف اسـ.ـرار من حياته وهكذا رد عليها الفنان
close

كـ،ـشفـ،ـت “كيـ،ـكـ،ـي نيلسون” طلـ،ـيقة الفنان سيد رجب عن تفـ،ـاصـ،ـيل خـ،ـلافـ،ـاتها المـ،ـاد ية معه، وطـ،ـرده لها من منزل يتشـ،ـاركـ،ـان في مـ،ـلكـ،ـيـ،ـته بحسـ،ــ،ـب ما ذكرت.

أوضحت كيكي نيلسون، عبر حسابها على فيسبوك أنها تو د كـ،ـشـ،ـف كـ،ـواليس خـ،ـلافاتها مع زوجها السابق، وألمـ،ـحـ،ـت أن الصـ،ـورة التي كونها الجمهور عن سيد رجب بعد مسلسل “أبو العروسة” ليسـ،ـت صـ،ـحيـ،ـحة، وقالت: ” في البداية لم تكن لي ر غـ،ـبة في عـ،ـر ض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكـ،ـنني الآن أو د أن أحـ،ـكـ،ـي قـ،ـصتـ،ـي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثـ،ـقـ،ـت به”.

وكـ،ـشـ،ـفت طـ،ـليقة سيد رجب عن عدة أمـ،ـور تتعلـ،ـق بعـ،ـلاقتـ،ـهما وخـ،ـلافاتهـ،ـما المادية التي وصـ،ـلت إلى القـ،ـضاء، وهو ما نسـ،ـتعـ،ـرضه فيما يلـ،ـي.

– اتفـ،ـقـ،ـت معه قبل عام على الانـ،ـفصـ،ـال بشكل ود ي دون طـ،ـلاق ر سـ،ـمي، لكي لا يتأ ثر تأمـ،ـينها الصـ،ـحـ،ـي وإقـ،ـامتـ،ـها في مصر كونها أمـ،ـريكية ، على أن يلـ،ـتز م بسـ،ـداد نفـ،ـقة شـ،ـهـ،ـرية ومـ،ـسـ،ـاعدتها في إيـ،ـجاد مـ،ـسـ،ـكن جديد، لكنها فوـ،ـجئـ،ـت به يترا جـ،ـع عن اتفـ،ـاقهـ،ـمـ،ـا، ويطلـ،ـقها غيـ،ـابيا شهر يونيو 2021.

– اتجـ،ـهـ،ـت للقضـ،ــ،ـاء للحـ،ـصـ،ـول على حقـ،ـوقها المـ،ـادية المتـ،ــ،ـعـ،ـلقة بالنفـ،ـقة، وانقـ،ـطـ،ـع تواـ،ــ،ـصلها بسيد رجب منذ أبريل 2021.

– ذهـ،ـبت قبل أيام إلى منزلها في د هـ،ـشـ،ـور وفو جئـ،ـت بأفراد الأمـ،ـن يـ،ـمنعـ،ـوها من الدخول بناـ،ـءً على تـ،ـعليـ،ـمـ،ـات من سيد رجب، رغـ،ـم أنها شـ،ـريكته في امتـ،ـلاك المنـ،ـز ل والمزرعة.

‎‎

– تحـ،ـدثت عن مـ،ــ،ـساعـ،ـدتها المـ،ـاديـ،ـة المـ،ـستـ،ـمـ،ـرة لسيد رجب في بداية حياته، وقالت إنها عـ،ـرفته أثـ،ـناء عـ،ـملـ،ـه بأحد المصانع، وساعدته بعلـ،ـاقا تها ليبدأ مـ،ـشواره الفـ،ـني.

– اشتـ،ـرت شقـ،ـة من مد خـ،ـراتها عام 2002 وكانت هذه الشـ،ـقة هي محـ،ـل سكـ،ـنها مع سيد رجب لمدة 15 عاما.

– اشـ،ـترى سيد رجب قـ،ـطـ،ـعة أرض في د هـ،ـشـ،ـور من أموالها الخاصـ،ـة وكـ،ـتبها باسمه لأنها ليـ،ـسـ،ـت مصرية، وقالت إنها تحـ،ـمـ،ـلت حوالي 90% من تكـ،ـلفة تجـ،ـهيز مـ،ـنز لهـ،ـما، وأد ارت شئـ،ـون المـ،ـزرعة باستـ،ـمـ،ـرار.

– اشـ،ـترى سيد رجب بعد فترة قـ،ـطـ،ـعة أرض مجـ،ـاورة وضـ،ـمها إلى الأرض الممـ،ـلـ،ـوكة له، وحـ،ـرر لزوجته السابقة عقـ،ـدا ببيع 50% من الأرض، واحتـ،ـفظ بأصـ،ـول العـ،ـقـ،ـود.

‎‎

– تقول إن سـ،ـبب شـ،ـكواها هو إنـ،ـكار سيد رجب لحـ،ـقها في مـ،ـنزل د هـ،ـشـ،ـور، ومنـ،ـعـ،ـه لها من دخـ،ـوله، في ظـ،ـل عـ،ـد م وجـ،ـود عائلة لها داخـ،ـل مـ،ـصـ،ـر.

– أكدت أنها أنـ،ـفقـ،ــ،ـت كل مـ،ـد خـ،ـراتها أثناء زواجها من سيد رجب، حيث تحـ،ـمـ،ـلت مـ،ـصـ،ـاريف تعليـ،ـم ابنه في مدرسة با هـ،ـظة التكـ،ـاليف بعد نقله من مدرسة حكـ،ــ،ـومية كان يـ،ـدر س بها.

– أشارت إلى تحـ،ـمـ،ـلها لنفـ،ـقات الحياة اليومية، كما كانت تحـ،ـضـ،ـر الهدايا والأشياء التي يـ،ـطلبـ،ـها سيد رجـ،ـب كلما ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


– قالت إنها لم تكـ،ـن تر غـ،ـب في سـ،ـرد تفاـ،ـصيل عـ،ـلاقتها بزوجها السابق، إلا أنه أجبـ،ـرها على ذلك بعد نسـ،ــ،ـيانه كل ما فعـ،ـلته من أجله هو وأولاده عن حـ،ـب وعـ،ـاطـ،ـفة.

رد سيد رجب على طليقته

وأصـ،ـدرت محامية الفنان سيد رجب بيانا للرد على اتهـ،ـامـ،ـات طليـ،ـقته السـ،ـيدة كـ،ـريـ،ـستينا نلسـ،ـون ديفـ،ـيس، واصـ،ـفا تلك الاتـ،ـهـ،ـامـ،ـات بالاد عـ،ـاءات غيـ،ـر الصـ،ـحيحة والتى تمـ،ـس الحيـ،ـاة الشـ،ـخـ،ـصية، ولا عـ،ـلاقة لها بالحـ،ـقيقة أو الواقـ،ـع.

وأضاف البيان: راعـ،ـنا اختيـ،ـار المـ،ـذكـ،ـورة لعنوان مثـ،ـير يحـ،ـمـ،ـل اسـ،ـم “كواليـ،ـس أبو العروسة” بما يتضـ،ـمـ،ـنه من إسـ،ـاءة للمسلسل واستـ،ـغـ،ـلالا لنجـ،ـاحه ونـ،ـجـ،ـاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حـ،ـظـ،ـى بغاـ،ـلبية ممـ،ــ،ـشاهـ،ـدة المصريين له وحبـ،ـهـ،ـم وتقديرهـ،ـم لدوره.


وأكد البيان أن هناك خصومة بين الفنان سيد رجب وطليقته أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

المصدر: في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *