صابرين.. تمـ.ـنت تجـ.ـسـ.ـيد قصة حـ.ـياة سوزان مبارك وتم إيقـ.ـاف برنامجها بسبب حـ.ـواجـ.ـبها ومحمد فؤاد اول حب بحياتها وتـ.ـزوجـ.ـت مـ.ـرتان
close

ولد ت في 4 أكتوبر عام 1967 واسـ،ـ،ـمها بالكامل صابرين ياسين عبدالله وحـ،ـصـ،ـلت على ليسـ،ـانس أداب قـ،ـسـ،ـم فلسفة.

د خلـ،ـت عالم الفن منذ طـ،ـفولتها في الـ 4 من عمرها في فيلم «حب أحلى من الحب» لأنها من عائلة فنية كبيرة وهي عائلة «عا كف» والفنانة الراحـ،ـلة نعيمة عاكف خـ،ـالتها،وقد مـ،ـت أعمال فنية ناجـ،ـحة خاـ،ـصة بعض الأغـ،ـاني والاستـ،ـعراضـ،ـاـ،ـت التي كانت تخاطـ،ـب بها الأطـ،ـفال مثل أغنية «أنا الفـ،ـر خة» ثم قدـ،ـمـ،ـت فوازير رمضان وحـ،ـققت نـ،ـجـ،ـاحًا كبيرًا.

وقد مـ،ـت صابرين أهـ،ـم أعمالها الفنية وهو تجـ،ـسيد قـ،ـصة حياة كـ،ـوكـ،ـب الشـ،ـر ق أم كلثوم، واستـ،ـطاـ،ـعت صاـ،ـبرين أن تكون في مـ،ـصـ،ـاف النجوم الكبـ،ـار بعد أد اءها المبـ،ـهـ،ـر في هذا المسـ،ـلسل، وقـ،ـررت الاعتـ،ـزال بعد مسلسل «أم كلثوم» وكان قـ،ـرار الاعتـ،ـزال غير معـ،ـلـ،ـوم الأسبـ،ـاب في وقـ،ـتها خاصة بعد النجـ،ـاح الكبير للمسلـ،ـسل قبل ان تصـ،ـار ح جمـ،ــ،ـهورها و تقول أنه بسبب تعـ،ـدد المـ،ــ،ـشاكـ،ـل في تلك الفنرة ومنها طـ،ـلاقها عن زوجها.

وارتـ،ـد ت الحـ،ـجـ،ـاب وتـ،ـفرغـ،ـت لتقديم بعض البرامج الد ينية ولكنها سـ،ـرعـ،ـان ما اخـ،ـتفـ،ـت مـ،ـجـ،ـددًا بسبـ،ـب إيقاـ،ـف برنامجها من قبل إدا رة القـ،ـناة بسـ،ـبب حـ،ـواجبـ،ـها.
وتعـ،ـجـ،ـبت صابرين من هذا القـ،ـرار واسـ،ـتفـ،ـسـ،ـرت من إدارة القناة وقالوا لها أن حـ،ـواجـ،ـبها مـ،ـثـ،ــ،ـيرة مما ز اد من تعـ،ـجبـ،ـها وتقول أنا لم تفعـ،ـل شئ جديد وتؤكد أن شكـ،ـل حـ،ـواجبـ،ـها لم يختـ،ـلف.

وفي عام 2006 قـ،ـررت العودة للـ،ــ،ـعـ،ـمـ،ـل الفني وذلك بمـ،ـشـ،ـارـ،ـكـ،ـتها في مسلسل كـ،ـشـ،ـكول لكل موـ،ـاـ،ـطن،وقالت أن سبـ،ـب عـ،ـدولها عن قـ،ـرارها هو حبـ،ـها الكبير للفن خاصة أنها من عاـ،ـئلة فنية بالوراثـ،ـة.

وأثا رتـ،ـ باروكـ،ـة صـ،ـابرين الجـ،ـد ل في مسلسل «شـ،ـيخ العـ،ـر ب همـ،ـام» حينما قـ،ـررت أن تتـ،ـخلى عن الحـ،ـجـ،ـاب المعـ،ـروف عـ،ـنها واستبـ،ـداله بباـ،ـروكـ،ـة شـ،ـعـ،ــ،ـر.

وهـ،ـاجـ،ـمـ،ـت بعـ،ـض من الجماهير صابرين بسبـ،ـب البارـ،ـوكة لتر د صـ،ـابـ،ـرين: أن كل هذا الانشـ،ـغـ،ـال ببارـ،ـوكتهـ،ـا ممنهـ،ـج يقوم به لجـ،ـان الكتـ،ـرونية بسـ،ـبب نـ،ـجاحها في المسلسلات.

وأنهـ،ـت صـ،ـابرين هذا الجدـ،ـل حينـ،ـما صـ،ـر حـ،ـت في احدى اللقاءات التلفزيونية وقالت أنها لـ،ـيست مـ،ـحـ،ـجـ،ـبة ولكنها محـ،ـتشـ،ـمة وهي تحـ،ـب مـ،ـظـ،ـهرها بهذا الـ،ـشكـ،ـل.

وتتـ،ـمنى صـ،ـابـ،ـريـ،ـن أن تؤد ي قـ،ـصـ،ـة حياة سـ،ـوزان مبـ،ـارك زوجة الرئيس السابق محمد حسني مبارك لانها تر ى أن شخـ،ـصية سـ،ـوزان مبارك ستكون مـ،ـليـ،ـئة بالأحداـ،ـث الدراـ،ـمية القـ،ـو ية.
وارتـ،ـطبت صابرين بالفنان مـ،ـحـ،ـم فؤاد في بد اية حياتها العاـ،ـطفـ،ـية وأعـ،ـلنا خـ،ـطـ،ـبتهـ،ـما قبل أن يعلـ،ـنا انفـ،ـصالـ،ـهـ،ـمـ،ـا دون ابد اء أسـ،ـباب من الطـ،ـرفين.

تزوجـ،ـت صـ،ـابرين مـ،ـرتين وزواجـ،ـها الأول كان من رجل الأعمال «يا سر عبد اللطيف» وأنجـ،ـبت منه ابنها الأكبر «نور» ثم انفـ،ـصـ،ـلا بعد زواج دام 15 عامًا في الوقت التي اعتـ،ـز لت فيه التمـ،ـثيل ،أما زواجها الثاني فكـ،ـان من من «طـ،ـار ق صـ،ـاد ق جلال» وكانت زوجة ثاـ،ـنية وانجـ،ـبت منه ثلاث أبناء هم يوسف وعلي وعُمـ،ـر.

وقالت أنها قـ،ـبلت أن تكون زوجة ثانية لأنه كان صـ،ـاد ق معها، ولأن زوجته الأولى أجـ،ـنبية ولم تكن في مصر ولولا ذلك ما كانت لتقـ،ـبل ولو كانت زوجته مصرية ما كانت توافق.

المصدر: اخبارك نت

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *