أحـ.ـدث ظـ.ـهور للفنانة المعـ.ـتز لة خـ.ـلود بعد غـ.ـياب 17 عام ..وحكـ.ـايتها مع الفـ.ـن كيف بد أت

الفنانة خـ،ـلود التي سـ،ـطـ،ـع نجـ،ـمها في فترة الثـ،ـمانيـ،ـنات وشاركت كبار النجوم مثل عادم إمام وأحمد زكي في أعمالهم ولكنها لم تـ،ـستـ،ـمـ،ـر طـ،ـويلاً وابتـ،ـعدت لسنوات طويلاً عن الشاشات والظهور في المناسبات العامة قبل عـ،ـودتها من جديد عام 2005 في فيلم خالي من الكوليسترول ولكنها ابتعـ،ـدت من جديد حتى يومنا هذا بدون سبب واضـ،ـح.

خلود هي فنانة مـ،ـصـ،ـرية ولدت في القاهرة عام 1962م، من أسـ،ـرة بسيـ،ـيطة تعيش في إحدى الحـ،ـارات الـ،ـضـ،ـيقة بالعاصمة، أحبـ،ـت الفن منذ صـ،ـغـ،ـرها، تابعت العديد من الممثـ،ـلين وكانت تـ،ـقلـ،ـد أعمـ،ـالهم في المنزل.

اكتـ،ـشفـ،ـت والدتها تلك المو هبة فـ،ـرأت فيها الفنانة المـ،ـوهـ،ـوبة، شـ،ـجـ،ـعتـ،ـها على تنـ،ـمية مواهبـ،ـها، فـ،ـرأت أنها هي الابنة التي سوـ،ـف تقـ،ـفز بهـ،ـم الفـ،ـقـ،ـر والجـ،ـــ وع، ولم تستطع خـ،ـلود الحـ،ـصـ،ـول على فرـ،ـصـ،ـة للدخول إلى عالم الفن منذ صـ،ـغـ،ـرها، فظـ،ـلت تبحث عن العديد من الطـ،ـر ق مهما كانت شـ،ـــ اقة ومهما كلـ،ـفـ،ـتهـ،ـا من أمـ،ـر، واصـ،ـلـ،ـت خـ،ـطـ،ـة البحـ،ــ،ـث إلي إن قد مها أحد المـ،ـكتـ،ـشفيـ،ـن لمـ،ـوهبتها إلى أحدي الشركات التجـ،ـارية.

لم تتحـ،ـدث الفنانة كثيرا عن حـ،ـياتها الشخـ،ـصية فهي تعتـ،ـبرها شيء خـ،ـاص بها لا يمكن لأ حـ،ـد الاطلا ع عليه، وأذ يع العديد من الإشــ اعـ،ـات عن خبر ارتـ،ـباطـ،ـها وطـ،ـلاقها المتعدد الذي لم تـ،ـصـ،ـرح عنه الفنانة قط، ولا أحد يدر ي سبب اختـ،ـفـــ،ـ ائها المفـ،ـــ اجـ،ـئ عن شاشة التلفزيون وسـ،ـر اعتـ،ـزالها للفـ،ـن.

وافـ،ـقت خلـ،ـود على جميـ،ـع الأدوار التي قد مـ،ـت لها، كما عـ،ـملـ،ـت كفنا نة إـ،ـ ــ راء بـ،ـفـ،ـضـ،ـل جـ،ـمالها استـ،ـطاعـ،ـت أن تـ،ـخـــ،ـ طـ،ـف أنظـ،ـار الجماهير، كما إن الأدوار التي قد مـ،ـتها معـ،ـظمها إ ـ،ــ راء ومشـ،ـاهـ،ـدـ،ـجـ،ـرئ ة.

المصدر: سي نيوز

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.