بـ،ـكـ.ـى بسـ،ـبب زوجته وحـ.ـقيقة خـ.ـطـ.ـوبته من نيكول سابا ولهذا السـ،ـبب لم يظـ.ـهر في مقـ.ـالب شقيقه رامـ،ـز جلال.. ما قد لا تعـ.ـرفه عن ياسـ،ـر جلال
close

تـ،ـفاعـ،ـل الجمهور بشـ،ـكـ،ـل كبير على مواقع التواصـ،ـل الاجتماعي، بعد عـ،ـرض الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 3»،مع إشـ،ـادات بالفنان ياسر جلال بعد تجـ،ـسيـ،ـده شخـ،ـصـ،ـية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظـ،ـهر ياسر خلال أحـ،ـداث المسلسل مـ،ـرتديًا الز ي العـ،ـسكـ،ـري، أثـ،ـناء اجتماع 3 يوليو، الذي جـ،ـمـ،ـع كبـ،ـار رجاـ،ـل الدولة، قبل بيان الإطـ،ـاحـ،ـة بمحمد مـ،ـرسي، تز امنًا مع تظـ،ـاهر ات 30 يونيو.

وكانت رد ود الفـ،ـعل كـ،ـبيرة وإيـ،ـجـ،ـابية على الأد اء وتقـ،ـا ر ب ملامـ،ـح ياسر جلال من ملامـ،ـح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتصـ،ـد ر المسلسل «التـ،ـريند» على مواقع التواصل ،ياسر جلال فنان مصري من مواليد عام 1969، واعـ،ـتاد في كل عام على تقديم أعمال مميزة لجمهوره.

هو نـ،ـجل المخـ،ـر ج المسرحي الشـ،ـهيـ،ـر جلال توفيق، وشقـ،ـيق الفنان را مـ،ـز جلال وبدأ مشواره الفني في التسعـ،ـينيـ،ـات، بأدوار ممـ،ـيزة في الأفلام والمسلسلات منها «لن أعـ،ـيش في جـ،ـلباب أبي – نحـ،ـن لا نـ،ـزرع الشـ،ـوك»، والكثـ،ـير من الأدوار المـ،ـميزة الأخـ،ـرى.

وتخـ،ـرج في في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وبعد تخـ،ـر جـ،ـه عمل في مسرحية «ر حـ،ـمة وأمير الغـ،ـابة» ،توقـ،ـف بعدها لأداء الخدمة العسكرية ليعمل بعدها في المسرح والتليفزيون والسينما ويتـ،ـألق في كل عـ،ـمـ،ـل جديد.

ويقد م شقيقه رامز برنامج «مقـ،ـالب» في كل عام، وكان هناك تـ،ـسـ،ـاؤلات كثيرة من الجمهور، لماذا لا يظـ،ـهر ياسر جلال مع شقيقه في برنامج «المقـ،ـالب»؟،فرد ياسر جلال على هذا الأمر قائلا إنه نا درًا ما يظهر في البرامج بشكل عام، كما إنه يظهر دون مقاـ،ـبل، فمن الـ،ـصـ،ـعب إغـ،ـرـ،ـائه بالمال في برامج رامـ،ـز.

وقال إنه يختار البرامج «المحـ،ـترمة والمعـ،ـروفة»، لذلك لا يمـ،ـكن أن يقع في فـ،ـخ شـ،ـقيقه وعن رد فعله إذا وقـ،ـع في فـ،ـخ «رامز»، قال ياسر: «رامز أخويا وحبيبي.. وفي حالة لو وقـ،ـعـ،ـت في فـ،ـخـ،ـه في يوم من الأيام، لن يكون ر د فعلي عـ،ـنيف».

وحكى ياسر في تصـ،ـريحات سابقة، عن تصـ،ـرف شقيقه رامز قد يـ،ـمًا، والذي د فـ،ـع هو ثمـ،ـنه ، كان يسـ،ـكن ياسر مع أسرته، في شقـ،ـة مكـ،ـونة من 3 غـ،ـرف، غرفة لوالده والثانية لياسر ورامز، والثالثة غرفة السفرة
واسـ،ـتغـ،ـل رامز سـ،ـفـ،ـر والده، وبنـ،ـى جـ،ـدار وقـ،ـسـ،ـم غـ،ـرفة السـ،ـفـ،ـرة، لغـ،ـرفة سفرة وغـ،ـرفة له، فغـ،ـضـ،ـب والده وتر ك المنزل، ووجه الـ،ـلوم لـ،ـياسـ،ـر.
وقال له: «أنت الكبير.. إزاي سمـ،ـحت بده يحـ،ـصـ،ـل.. ظـ،ـبـ،ـط الشـ،ـقة وأنا مش هـ،ـر جـ،ـع غير لما تقولي كل حاجة اتصـ،ـلحـ،ـت من آثا ر العـ،ـمـ،ـال.. وهـ،ـات بقـ،ـى بتـ،ـوع المـ،ـحاـ،ـرة والنـ،ـقاشـ،ـة وصـ،ـلـ،ـح اللي أخوك عمله».

وظـ،ـل ياسر يعمـ،ــ،ـل مع العمال حتى أنهـ،ـى العمل وأخـ،ـبر والده وفي عام 2011، وتحـ،ـديدًا بعد مسلسل «نور.. مريم»، الذي جـ،ـمع ياسر جلال ونيكول سابا، انتشـ،ـرت شـ،ـائعة بارتبـ،ـاط الثنائي ،وقتـ،ـها اكـ،ـتفى الثنائي بالصـ،ـمـ،ـت، لكن مؤ خرًا نـ،ـفـ،ـت نيكول سابا هذا الأـ،ـمـ،ـر تمامًا، مؤكدة أنها شا ئعة وأنها تعتـ،ـبر ياسر جلال زميل عزيز ونجم كبير، ولم يكن بينهما أي معـ،ـرفة قبل المسلسل ،وتعـ،ـجبت من تلك الشاـ،ـئعة، خاصة وأنها لم تقابـ،ـل ياسر جلال خارج التصوير أو الاستديو، حتى كزملاء عاديين.

وتو قـ،ـعت أن السبب هو صورة «الـ،ـتورتة» التي نـ،ـشـ،ـرها فريق عمـ،ـل المسلسل وقتها، وظـ،ـن الجمهور أنه احتـ،ـفالا بالـ،ـخـ،ـطـ،ـوبة، وارتـ،ـبط ياسر جلال بعد ذلك، وتزوج، وبكـ،ـى على الهواء بسبب زوجته، بعد مداخلة لها في برنامج تليفزيوني استضـ،ـافه بعد نجـ،ـاح مسلسل «ظـ،ـل الرئيس».

انـ،ـطلـ،ـقت «هبة» زوجة ياسر جلال بالكـ،ـلام، وأكدت أن هناك شـ،ـبه كبير بين زوجها وبين بطـ،ـل مسلسله «ظـ،ـل الرئيس»، فهو مثال للرـ،ـجـ،ـولة والصبـ،ـر والاجتـ،ـهاد ،ولم يتـ،ـمالك ياسر جلال د مـ،ـوعه وأعـ،ـلن حبه لزوجته ووصـ،ـفها بالزوجة المثـ،ـالية ابنة الأـ،ـصول.

وفي لقاء آخـ،ـر لها قاله عنها: «بعـ،ـترف.. أنا بحـ،ـب مـ،ـراتي أوي، لأنها قـ،ـمــ،ـر وجــ،ـدعة جدًا وبنبـ،ـسـ،ـط لما بشو فها وأتكلم معاها».

المصدر: اخبارك

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *