توفيق عبدالحميد يعـ.ـلن إعتـ.ـزاله الفن نهـ.ـائيا لظـ.ـروف صـ.ـحـ.ـية ..ومـ.ـصـ.ـدر :”ريهام حجاج وافعـ.ـالها السبب”
close

أعلن الفنان المصري القدير توفيق عبدالحميد، اليوم، قـ،ـرار اعـ،ـتزا ل التمثيل نهـ،ـائيا بعد الانتـ،ـهاء من تصوير مـ،ـشـ،ـاهـ،ـده في المسلسل الرمضاني الحالي.

الخبر الذي صـ،ـد م جمهور ومحبي عبدالحميد يأتي بعد تو قف الفنان نحو 12 عاما عن تقديم أي أعمال فنية، لم يقـ،ـطـ،ـعها سـ،ـوى مسلسل يقد مه خلال المـ،ـاراثو ن الرمـ،ـضـ،ـاني بعـ،ـنوان “يوتيرن”.

ورغـ،ـم تكـ،ـهـ،ـن بعض مسـ،ـتخد مـ،ـي مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أسـ،ـبابا حد ثت أثناء تصـ،ـوير مسلسله الحـ،ـالي دفـ،ـعـ،ـت الفنان للاعتـ،ـزال نها ئيا، فإنه حـ،ـسـ،ـم الأمـ،ـر وأعاد قـ،ـراره إلى حا لـ،ـته الصـ،ـحية.

نـ،ـشـ،ـر توفيق عبدالحميد، عـ،ـبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، خبر الاعتـ،ـزال، وكتب: “أيام معـ،ـدودة وينتهـ،ـي تصوير مسلسل (يوتيرن) على خير إن شاء الله، وأعلن بعد ها اعـ،ـتزال التمثـ،ـيل نهـ،ـائيا”.

وأتبـ،ـع المنشور بآخـ،ـر يو ضـ،ـح سبـ،ـب الاعـ،ـتزال، بعد العديد من التكـ،ـهنـ،ـات من محـ،ـبيه، وكتب: “قـ،ـراري سـ،ـببه حاـ،ـلـ،ـتي الصـ،ـحـ،ـية ولا عـ،ـلاقة لأي شخص به، وأرجـ،ـو احتـ،ـرام ر غبـ،ـتي في عد م الكلام”.

وقالت مصادر لموقع “المصري اليوم”.:«بر غـ،ـم حـ،ـديثه عن الاعتـ،ـزال لأسبـ،ـاب صـ،ـحـ،ـية».. مـ،ـصـ،ـد ر داخل مسلسل «يوتيرن»: تدخـ،ـلات ريهام حجاج سبـ،ـبـ،ـ اعتـ،ـزال توفيق عبدالحميد.. اشـ،ـتـ،ـكاها لسامـ،ـح عبدالعزيز ولم يفعـ،ـل شـ،ـيئًا .

المصدر: المصري اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *