منى عـ.ـراقي تر د على من هـ.ـاجـ.ـمـ.ـها بسبب فيديو سمير صبري: نـ.ـز لته عشان الناس تتر حـ.ـم عليه
close

ر د ت الإعلامية منى عـ،ـراقي على الجد ل المـ،ـثار حول مقـ،ــ،ـطـ،ـع الفيديو الذي نـ،ـشـ،ـرته عبر صفحتها على Facebook بر فقة الفنان الرا حل سمير صبري.

وعـ،ـبر صفحة برنامجها “برنامج مع منى عـ،ـراقي” قالت الإعلامية منى عـ،ـراقي إنها لم تتو قـ،ـع هذه الانتقا دا ت على الفيديو الذي تم تصـ،ـويره وسط أجـ،ـواء رائـ،ـعة الجـ،ـمـ،ـال بينها وبين الفنان سمير صبري.

وأضافت منى عـ،ـراقي ” كان في المـ،ـستـ،ـشفى بيتعـ،ـالـ،ـج وبعد ما خـ،ـلـ،ــ،ـص علـ،ـا ج كان بيقـ،ـضـ،ـي فـ،ـترة النـ،ـقا هة في فند ق الـ،ـماـ،ـريـ،ـوت وروحـ،ـت زو رته هناك وكان بيحـ،ـكيلي قصص كتير عن عـ،ـلاقـ،ـته بالفنانة الراـ،ـحلة سعاد حسني ومواقف لفنانيين كانت تر بـ،ـطه بيهم علا قـ،ـة صـ،ـداقة ووقـ،ـتها عـ،ـرضـ،ـت عليه برنامج عن تفا صيل حياته وعـ،ـلاقته بالفنانـ،ـين وكان لآخـ،ـر لحـ،ـظـ،ـة واعـ،ـي وفاهـ،ـم ومـ،ـر كـ،ـز لكن كان حـ،ـاد”.

وتابعت منى عـ،ـراقي “اقـ،ـتر حـ،ـت عليه اسم للبرنامج وهو حلوة الدنيا سـ،ـكـ،ـر وعـ،ـجـ،ـبه جدا وعـ،ـرضـ،ـت أننا نصور برومو لكنه رفـ،ـض علشان منـ،ـحـ،ـرـ،ـقش فكرة البرنامج لأنه كان قـ،ـلقان طول الوقت، ولما كنا بنتـ،ـصـ،ـور رفـ،ـض يغني علشان البرنامج يتعـ،ـرض مـ،ـرة واحدة”.

وأوضحت مـ،ـنى عراقي “سمير صبري مـ،ـلحـ،ـش يصـ،ـور البرومو فقـ،ـررت أنشـ،ـر الفيديو علشان الناس تترحـ،ـم عليه لأنه قد م حاـ،ـجات كتير حلوة طول حياته.. عاـ،ـش عزيز ومـ،ـات عزيز، الناس فهمت الفيديو بسـ،ـوء ظـ،ـن مكنتـ،ـش متو قعـ،ـاه الموـ،ـضوع كان أبسـ،ـط من كدا”.

وكاـ،ـنت الإعلامية منى عـ،ـراقي قد نشرت فيديو يجـ،ــ،ـمعها بسمير صبري وظهر خلاله وهو يرـ،ـفـ،ـض ترديد أغنيته الشهيرة “حلوة الدنيا سكر” وتعـ،ـرضـ،ـت للانتـ،ـقادات بسـ،ـببه لأنه أظهر الفنان الراحـ،ـل وكأنه منـ،ـز عـ،ـجا من التصوير.

المصدر: في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *