الأول على دفـ.ـعته في السنوات الماضـ.ـية.. مفـ.ـاجـ.ـآت عن طالب المنصورة المـ.ـتهـ.ـم بـ.ـkتـ.ـل زميـ.ـلته نـ.ـيرة
close

كـ،ـشـ،ـفت الدكتورة هـ،ـاجر مصطفى، أستاذة اللغة العبـ،ـرية القـ،ـديمة بقـ،ــ،ـسـ،ـم اللغـ،ـات الشرقية بكلية الآداب جامعة المنصورة، تفا صـ،ـيل جديـ،ـدة في واقـ،ـعة  الطالبة نـ،ـيرة أشرف أحمد عبد القادر، الطالبة بالفـ،ـر قة الثالثة بالكلية قـ،ـسـ،ـم اللغات الشرقية، مؤ كـ،ـدة أن الطالب محمد عادل المتـ،ـهـ،ـم كان طـ،ـالـ،ـبا مجـ،ـتهـ،ـدا، وأنه الأول على دفـ،ـعته العامين الماضـ،ـيين.

وأشارت هـ،ـا جـ،ـر مصطفى في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنها كانت على معـ،ـرفة شـ،ـخـ،ـصـ،ـية بالطالبين، قائلة: كنت بـ،ـد رسـ،ـلـ،ـهـ،ـم في العامين الماضيين، وكانوا من الطلاب المتفـ،ـوـ،ـقين.

أوضحت أستاذة اللـ،ـغات الشـ،ـر قية، أنها كـ،ـر مـ،ـت الطالب محمد عادل  خلال دراسته بالـ،ـفـ،ـر قة الأولى والثانية لتفـ،ـوقه، قائلة: مش عارفه إيه اللي د فعـ،ـه يعـ،ـمل كده في زميلته.

أكـ،ـدت ها جـ،ـر مصـ،ـطفى أن الاثنين طلاب في قـ،ـسـ،ـم لغات شـ،ـر قـ،ـية شعـ،ـبة اللغات السـ،ـا مية تخـ،ـصـ،ـص لغة عبـ،ـر ية، مؤكدة أنه كان لديهم امتحان لغة إنجليزية مادة جا نبـ،ـية، والحـ،ـاد ثة وقـ،ـعـ،ـت قبل أدا ء امتـ،ـحاـ،ـن اللغة الإنجليزية.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *