شـ.ـبيهة الفنانة الراحـ.ـلـ.ـة دلال عبد العزيز تظـ.ـهـ.ـر إلى العـ.ـلـ.ـن.. وتعـ.ـليقات الجـ.ـمـ.ـهور: يخـ.ـلـ.ـق من الشـ.ـبه أربعـ.ـين كأنهـ.ـم تؤا م

شـ،ـاركـ،ـت الإعلامية الكويتية مي العـ،ـيدان صورة لسيـ،ـدة خـ،ـمـ،ـسـ،ـينية تُشـ،ـبِه الممثلة المصرية الرا حـ،ـلة دلال عبد العزيز بشكل كبير، وأشـ،ـارت فيها إلى الـ،ــ،ـشبـ،ـه الكـ،ـبير الذي يجـ،ـمـ،ـعها بدلال عبد العزيز.
وفـ،ـور نشـ،ـر الصـ،ـور وتباـ،ـدلها عبر السـ،ـوشـ،ـيال ميديا أحدـ،ـثت الصورة حـ،ـالة من الجـ،ـدل والـ،ـحيـ،ـرة بين المتابعين الذين أكـ،ـدوا على الـ،ـشبـ،ـه الكبير بينـ،ـهما وكأنّ الفنانة دلال عبد العزيز عَا د ت إلى الحياة، وعـ،ـلقـ،ـت مي على الصورة قائلة: «يخـ،ـلـ،ـق من الشـ،ـبه أربـ،ـعين كأنهـ،ـم تو أم… الله ير حـ،ـم دلال عبد العزيز لا تـ،ـبخـ،ـلوا عليها بالد عاء فالد عـ،ـاء ر ز ق الميـ،ــ،ـت».

كانت الفنانة الرا حـ،ـلة دَلال عبد العزيز تُوِ فِّـ،ـيت في السابع من شهر أغسطس (آب) العام المـ،ـاضي، عن عـ،ـمـ،ــ،ـر يناهز 61 عاماً بعد صـ،ـراع مع المـ،ـر ض، حيث أعلن الوفـ،ـاة وقـ،ـتها الإعلامي رامي رضـ،ـوان، زوج الممثلة المصرية دنيا سمير غانم.

المصدر: سيدتي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.