“ابنـ.ـى اخـ.ـلاقـ.ـه زى الملايـ.ـكة وأنا شخـ.ـصياً بتـ.ـعلـ.ـم منـ.ـه”.. أول رد مـ.ـن والـ.ـد حسام حبيب علـ.ـى تصـ.ـريحـ.ـات شيرين عبدالوهاب
close

قـ،ـام حسين حبيب والـ،ـد الفنـ،ـان حسام حبيب بالدعـ،ـاء لنجـ،ـله أن ينصـ،ـره الله، وأكـ،ـد على أن أخـ،ـلاق ابنـ،ـه مثـ،ـل الملائـ،ـكة، وذلك رداً على تصـ،ـريحات المطـ،ـربة شيرين عبدالوهاب مع الاعلامـ،ـية لميس الحديدى، والتـ،ـى تقـ،ـوم بتقـ،ـديم برنامـ،ـج “كلمة أخيرة”، والذى يـ،ـذاع من خـ،ـلال فضـ،ـائية “on”، والتى إتهـ،ـمـ،ـته بسـ،ـرقـ،ـة سيـ،ـارتها والكشـ،ـف عن الكثـ،ـير من المشـ،ـاكـ،ـل والخـ،ـلافـ،ـات التى حدثـ،ـت بينـ،ـهما فى فتـ،ـرة الزواج.

وقـ،ـام والـ،ـد الفنـ،ـان حسام بكتـ،ـابة منـ،ـشور من خـ،ـلال حسـ،ـابه الرسـ،ـمى على موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى “فيس بوك”، وقال:ـ “والله بجد مـ،ـش علـ،ـشان إنه إبنـ،ـى.. ده أخلاقـ،ـه زى الملايـ،ـكة، وكـ،ـمان أنا شخـ،ـصياً بتـ،ـعلم منـ،ـوا.. اللهم انصـ،ـره كـ،ـما نصـ،ـرت عبـ،ـدك داود ونجـ،ـه كما نجـ،ـيت نبـ،ـيك موسى وإحمـ،ـيه كما حمـ،ـيت خليـ،ـلك ابراهيم من النـ،ـا ر”.

وأضـ،ـاف حسين:ـ “قال رسولنا الكريـ،ـم أحسنـ،ـكم أحسنـ،ـكم خلـ،ـقا الله، وناصـ،ـرك على كل مُفتـ،ـرى كـ،ـداب وعلى كل ناكـ،ـر للجمـ،ـيل.. هل جـ،ـزاء الاحسـ،ـان إلا الاحسـ،ـان”، وأكد فى منـ،ـشور ثان:ـ “أنا إتعلمـ،ـت فى حيـ،ـاتى لما باخـ،ـد حقـ،ـى بإيـ،ـدى بيديـ،ـنى على قـ،ـد إيـ،ـدى، ولكـ،ـن لما بفـ،ـوض أمـ،ـرى إلى الله بيدينـ،ـى على قـ،ـد ايـ،ـده هو ونعـ،ـم بالله”.

وجديـ،ـراً بالذكـ،ـر، بأن المشـ،ـاكل والخـ،ـلافـ،ـات بين المطـ،ـربة شيرين عبدالوهاب وطليـ،ـقها الفنـ،ـان حسام حبيب عـ،ـادت من جـ،ـديد، وذلك لتشـ،ـغل الرأى العـ،ـام والجمـ،ـهور مـ،ـرة ثانـ،ـية بعد التصـ،ـريحات التى أدلـ،ـت بها الفنـ،ـانة مع الاعـ،ـلامية المعـ،ـروفة لميس الحديدى منـ،ـذ يوميـ،ـن، والتى تحدثـ،ـت فيـ،ـها للمـ،ـرة الأُولى عن علاقتـ،ـها بطليـ،ـقها أثـ،ـناء فتـ،ـرة زواجهـ،ـما، والأزمـ،ـا ت والخـ،ـلافـ،ـات التـ،ـى مـ،ـرت بها معـ،ـه وأنه كان يضـ،ـربـ،ـها ويسـ،ـحلـ،ـها على الأرض ويسـ،ـبهـ،ـا بألفـ،ـاظ لا تليـ،ـق بأى إنسـ،ـان محتـ،ـرم، وكيـ،ـف أن مشـ،ـوارها الفنـ،ـى تعـ،ـطل طـ،ـوال فتـ،ـرة ارتباطهـ،ـما، وقامـ،ـت بتوجـ،ـيه الكثـ،ـير من الاتـ،ـهامـ،ـا ت له على الهـ،ـواء وكـ،ـذلك سـ،ـرقة سيارتـ،ـها والاستـ،ـيـ،ـلاء عليـ،ـها بدون وجه حق.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *