حلا شيحة تحسـ.ـم الجـ.ـد ل بخصـ.ـوص أخبـ.ـار طـ.ـلاقـ.ـها مـ.ـن معز مسعود وتوجـ.ـه رسـ.ـالة لمنـ.ـتقـ.ـدى حجـ.ـابـ.ـها
close

قامـ،ـت الفنـ،ـانة حلا شيحة بحسـ،ـم الجـ،ـدل الذى أُثيـ،ـر خلال الساعـ،ـات القليـ،ـلة الماضـ،ـية، وذلك بخصـ،ـوص طـ،ـلاقها من زوجـ،ـها معز مسعود بعـ،ـد الأنبـ،ـاء التى تـ،ـم تـ،ـداولها على مواقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى عن أن الطـ،ـلاق الرسـ،ـمى تم بينـ،ـهما منـ،ـذ عـ،ـدة سـ،ـاعات.

وقامـ،ـت الفنـ،ـانة بالـ،ـرد على تلك الشـ،ـائعات من خلال حسـ،ـابها الشخـ،ـصى على موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى “إنستجرام”، وقالـ،ـت:ـ “لكل مُحـ،ـبى ومُـ،ـتابعى الفنـ،ـانة حلا شيحة على صفحـ،ـتها فى مصر والوطـ،ـن العربى.. حابة أقولكـ،ـم إنى أى خبـ،ـر أو كـ،ـلام إتقـ،ـال بخصـ،ـوص إنفـ،ـصالى عن زوجـ،ـى معز مسعود مـ،ـش صحـ،ـيح، وأنا كـ،ـان كلامـ،ـى فى البوسـ،ـت اللى فات كان كـ،ـلام عـ،ـام، ولم أكن على الإطـ،ـلاق أقصـ،ـد به شخـ،ـص معيـ،ـن”.

وتابعـ،ـت حلا:ـ “زوجـ،ـى بعـ،ـيد تمـ،ـاماً عن كل الكـ،ـلام ده، وبالعكـ،ـس هو سبـ،ـب حاجات حلـ،ـوة وجمـ،ـيلة كتـ،ـير فى حياتـ،ـى وحيـ،ـاة أولادى، وبجـ،ـد مشفتـ،ـش فى حيـ،ـاتى كلـ،ـها زى أخلاقـ،ـه وإحتـ،ـرامـ،ـه، وكـ،ـمان عيـ،ـب أوى الكـ،ـلام اللى بيتـ،ـنشر على السوشـ،ـيال ميـ،ـديا.. الكـ،ـلام ده مـ،ـش صحـ،ـيح على الإطـ،ـلاق”.

وأضافـ،ـت الفنـ،ـانة:ـ “والله فى مشـ،ـاكـ،ـل وخـ،ـلافـ،ـات أكبـ،ـر بكتـ،ـير وحاجـ،ـات أهم بكتـ،ـير ممكـ،ـن نقـ،ـعد نتكـ،ـلم فيها، وأنا على صفحـ،ـتى بحـ،ـب أوى أشـ،ـارك جمـ،ـهورى ساعات بمعانـ،ـى بحـ،ـسها وبحـ،ـسهم زيى، وكـ،ـمان بحـ،ـب جـ،ـداً أتواصـ،ـل معاهـ،ـم وأبقـ،ـى موجـ،ـودة معاهـ،ـم مـ،ـش أكتـ،ـر من كده”.

وأنهـ،ـت حلا حديثـ،ـها بتوجـ،ـيه رسـ،ـالة لمنـ،ـتقـ،ـدى حجـ،ـابها، وقالـ،ـت:ـ “وأما بالنسـ،ـبة للحـ،ـجاب فأنا قلـ،ـت أنا بحـ،ـاول زى بنـ،ـات كتيـ،ـر والأكيـ،ـد إنى مـ،ـش أحسـ،ـن.. بـ،ـس أنا كده دلوقتـ،ـى أقـ،ـدر أقـ،ـول الحمـ،ـد لله، وعلى فكـ،ـرة أنا مش شيـ،ـخة.. أنا شخـ،ـص عادى جداً ليا حسـ،ـناتى وعليا سيـ،ـئاتى، والأكيـ،ـد إن كل البـ،ـشر كـ،ـده.. فياريـ،ـت محـ،ـدش يزايـ،ـد على حـ،ـد، وبـ،ـدل ما نقـ،ـعد نتـ،ـريق على بعـ،ـض ونقـ،ـول كـ،ـلام مـ،ـش كويـ،ـس على بعـ،ـض نكـ،ـون مـ،ـتصالحـ،ـين مع أنفسـ،ـنا أحسـ،ـن ونبـ،ـطل نحكـ،ـم على بعـ،ـض.. إحـ،ـنا بشـ،ـر مـ،ـش ملائكـ،ـة.. يالا أنا مسامحـ،ـة الجمـ،ـيع معـ،ـلش بشـ،ـر”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *