فى ذكـ.ـرى رحيـ.ـلها.. تعـ.ـرف علـ.ـى حقيـ.ـقة دخـ.ـول هياتم السـ.ـجـ.ـن وزواجـ.ـها من أحـ.ـد الحـ.ـكام العـ.ـرب وخـ.ـلافـ.ـها مع ماجدة الخطيب
close

حـ،ـل عليـ،ـنا اليـ،ـوم الأربعاء 27 من شـ،ـهر يوليو، الذكـ،ـرى الرابـ،ـعة على رحيـ،ـل الفنـ،ـانة هياتم عن عـ،ـمـ،ـر ينـ،ـاهز 67 عاماً بعـ،ـد صـ،ـراع طويـ،ـل مع المـ،ـرض.

وأكـ،ـدت الفنـ،ـان فى تصـ،ـريحات سابـ،ـقة لها مع الاعلامـ،ـية راغدة شلهوب، والتى تقـ،ـوم بتقـ،ـديم برنامـ،ـج “فحص شامل”، وقالـ،ـت:ـ “روحت السـ،ـجن المـ،ـدنى علـ،ـشان أستخـ،ـرج بعـ،ـض الأوراق الشخصـ،ـية، وتـ،ـم الترحيـ،ـب بى بصـ،ـورة كبـ،ـيرة وكان هنـ،ـاك إمـ،ـرأة أرادت أن تجاملـ،ـنى، وحينـ،ـما قُمـ،ـت بمـ،ـلئ الاستـ،ـمارة كتـ،ـبت فيـ،ـها أنـ،ـسة دون أن تسألنـ،ـى ساعتـ،ـها”.

وأكمـ،ـلت هياتم :ـ “وأنا ساعتـ،ـها لم أكن أنـ،ـسة وسـ،ـبق لى أن تزوجـ،ـت، والعامـ،ـلة بالسـ،ـجلات أرادت أن تجاملـ،ـنى، وقـ،ـمنا وقتـ،ـها بالتـ،ـزوير فى الأوراق الرسـ،ـمية، وتم حبـ،ـسى لمـ،ـدة أسبـ،ـوع حتى تم إثبـ،ـات براءتـ،ـى”.

هل تزوجـ،ـت هياتم من أحـ،ـد الحـ،ـكام العـ،ـرب؟

وكشفـ،ـت هياتم خـ،ـلال اللـ،ـقاء، على أن أحد الحكـ،ـام العـ،ـرب دون أن تقـ،ـوم بذكـ،ـر اسـ،ـمه أراد أن يتـ،ـزوجها وعـ،ـرض عليـ،ـها أن يُعطـ،ـيها قصـ،ـراً فى “سويسرا”، وذلك كهـ،ـدية لها مقـ،ـابل إعتـ،ـزال الفن والموافـ،ـقة على الزواج ولكـ،ـن الفنـ،ـانة رفضـ،ـت على حسـ،ـب تصريحـ،ـاتها.

خنـ،ـاقـ،ـة هياتم مع الفنـ،ـانة ماجدة الخطيب..

وأما عن أزمـ،ـتها مع الفنـ،ـانة ماجدة الخطيب، فقـ،ـد أكـ،ـدت على أنه فى عام 1997 كانـ،ـت الفنـ،ـانة هياتم تقـ،ـوم بإنتـ،ـاج مسـ،ـرحية “يا انا.. يا أنت”، والتى شاركـ،ـت فيها الفنـ،ـانة ماجدة، وفى أحد المـ،ـرات تأخـ،ـرت هياتم عن دفع بقية مُستحـ،ـقات الفرقة، الأمـ،ـر الذى جعـ،ـل الاثنـ،ـتان يشتـ،ـبكا مع بعضـ،ـهما حتـ،ـى وصل الأمـ،ـر إلى التعـ،ـدى بالضـ،ـرب بالأيـ،ـدى، وقامـ،ـت كل واحـ،ـدة بعـ،ـمل محضـ،ـر تعـ،ـدى وسـ،ـب وقـ،ـذف فى الأُخـ،ـرى.

بما أوصـ،ـت الفنـ،ـانة هياتم قبـ،ـل رحيـ،ـلها؟

وأما عن رحيـ،ـلها، حيـ،ـث أنها أُصيبـ،ـت بمـ،ـر ض سـ،ـرطـ،ـان القولـ،ـون والذى أحـ،ـدث لها الكثـ،ـير من المـ،ـضاعفـ،ـات مثـ،ـل فقـ،ـدان الوزن وارتفـ،ـاع كبيـ،ـر فى درجـ،ـات الحـ،ـرارة، ومن ثم ماتـ،ـت فى 27 يوليو لعام 2018، وقامـ،ـت بتوصـ،ـية نقـ،ـيب المُمثـ،ـلين الفنـ،ـان أشرف زكى بأن يُبـ،ـلغ أهلـ،ـها بأن لا يُقيـ،ـموا لها عـ،ـزاء.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *