“ليـ.ـه محـ.ـدش مـ.ـن زمـ.ـلائـ.ـى بقـ.ـى يـ.ـسأل علـ.ـيا ويـ.ـزورنـ.ـى منـ.ـهم لله”.. نعيم عيسى يـ.ـوجه رسـ.ـالة مـ.ـؤثـ.ـرة لزمـ.ـلائه بـ الوسـ.ـط الفنـ.ـى

صـ،ـرح الفنـ،ـان المعـ،ـروف بـ نعيم عيسى عن المـ،ـعانـ،ـاة التـ،ـى يعيـ،ـشها فى الوقـ،ـت الحالـ،ـى، وذلك بسبـ،ـب عـ،ـد م سـ،ـؤال اى من أصـ،ـدقائه وزمـ،ـلائه فى مجـ،ـال الفـ،ـن على الرغـ،ـم من أنه مـ،ـريـ،ـض ويُعـ،ـانى الكثـ،ـير.

وأكـ،ـد الفنـ،ـان من خـ،ـلال برومـ،ـو لقائه بالاعلامـ،ـى عمرو الليثى، والذى يقـ،ـوم بتقـ،ـديم برنامـ،ـجه الشـ،ـهير “واحـ،ـد من النـ،ـاس”، والـ،ـذى يُـ،ـذاع عبـ،ـر فضـ،ـائية “الحيـ،ـاة” والـ،ـذى من المُقـ،ـرر عرضـ،ـه غـ،ـداً الأحـ،ـد وقال:ـ “ليه بيجبـ،ـونى مشـ،ـهد واحـ،ـد بـ،ـس فى المسلـ،ـسل؟، وكـ،ـمان ليه حيـ،ـاتى انتـ،ـهت وبقـ،ـيت مـ،ـريض وعيـ،ـان، وعلى طـ،ـول نايـ،ـم فى البـ،ـيت، وليـ،ـه أصحـ،ـابى وزمـ،ـلائى مـ،ـش بيـ،ـزرونى ويسـ،ـألوا عنى زى غيـ،ـرى؟.. مـ،ـش هقـ،ـدر أقـ،ـول حاجـ،ـة دلوقتـ،ـى غيـ،ـر منـ،ـهم لله”.

وجـ،ـديراً بالذكـ،ـر، بأن الفـ،ـنان نعيم عيسى شـ،ـارك فى الكثـ،ـير من الأعـ،ـمال الفنـ،ـية، والتـ،ـى تخطـ،ـت الـ 190 عـ،ـملاً فنـ،ـياً حقـ،ـق الفـ،ـنان عيسى من خـ،ـلالها الكثـ،ـير من النـ،ـجاح وأبـ،ـرزها مسلـ،ـسل “شـ،ـارع عبدالعزيز” بجانـ،ـب كلاً من “سامى العدل، علا غانم، عمرو سعد”، وقـ،ـد م أيـ،ـضاً مسلـ،ـسل “العتـ،ـبة الحمـ،ـرا” مع كلاً من “عزت أبوعوف، مى كساب، لطفى لبيب، محمد شاهين”، وفى عـ،ـام 2009 شـ،ـارك فى مسلـ،ـسل “أدهـ،ـم الشرقاوى” بالتـ،ـعاون مع نخـ،ـبة كبيـ،ـرة من نجـ،ـوم الفـ،ـن أشهـ،ـرهم “محمد رجب، نسرين إمام”.

وفى نفـ،ـس العـ،ـام حقـ،ـق الفنـ،ـان نعيم الكثـ،ـير من النـ،ـجاح من خـ،ـلال مسلـ،ـسل “اسماعيل ياسين”، والذى قـ،ـام ببطـ،ـولته “أشرف عبدالباقى، صلاح عبدالله”، وكـ،ـذلك السيـ،ـت كـ،ـوم الشـ،ـهير “تامر وشوقية” ومسلـ،ـسل “عيـ،ـون تائـ،ـهة، أحلامـ،ـنا الحـ،ـلوة، بطـ،ـة وأخواتـ،ـها”.

وشـ،ـارك الفنان نعيم عيسى أيـ،ـضاً فى المسـ،ـلسل الشهيـ،ـر “النـ،ـاس فى كفـ،ـر عسـ،ـكر”، وشـ،ـارك الفنـ،ـان العـ،ـمل كلاً من “صلاح السعدنى، أحمد بدير، توفيق عبدالحميد، دلال عبدالعزيز، حنان شوقى”، وغيـ،ـرهم الكثـ،ـير من نجـ،ـوم الفن، ومنذ عام 2016 لم يظهـ،ـر الفنـ،ـان فى أى عـ،ـمل فنـ،ـى بعـ،ـدما شـ،ـارك فى فيـ،ـلم “حسن دليفـ،ـرى”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.