“مفـ.ـيش حـ.ـد سـ.ـأل علـ.ـيا مـ.ـن الفنـ.ـانيـ.ـن”.. فاروق فلوكس مُتـ.ـأثـ.ـر بعـ.ـد خـ.ـروجـ.ـه مـ.ـن غـ.ـرفـ.ـة العـ.ـمليـ.ـا ت

يُعتـ،ـبر الفنـ،ـان فاروق فلوكس واحـ،ـداً من أبـ،ـرز الفنانـ،ـين فى فتـ،ـرة السبعيـ،ـنيات والثـ،ـمانينات، وأن له تاريـ،ـخ طـ،ـويل مع العـ،ـمل الفنـ،ـى على مـ،ـدار الكثـ،ـير من السـ،ـنوات، وأيضاً عـ،ـمل مع كبـ،ـار نجـ،ـوم الفن فى الزمـ،ـن الجمـ،ـيل وله الكثـ،ـير من الأعـ،ـمال الفنـ،ـية الهامـ،ـة والتى أثـ،ـرى بها مكـ،ـتبة الفـ،ـن.

وفى أول تعلـ،ـيق للفنـ،ـان أحمد فلوكس نجـ،ـل الفنـ،ـان فاروق، والذى قـ،ـام بنـ،ـشر صـ،ـورة لوالـ،ـده من داخـ،ـل المستـ،ـشفى من خـ،ـلال صفحـ،ـته الشخـ،ـصية على موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى “إنستـ،ـجرام”، وقال:ـ “الحمـ،ـد لله.. حمـ،ـدلله على سلامـ،ـتك يا فوكـ،ـس”.

وأوضـ،ـح الفنـ،ـان أحمد فلوكس، بأنه لـ،ـم يتمـ،ـكن من إقامـ،ـة عيـ،ـد ميـ،ـلاد ابنـ،ـه بسبـ،ـب ظـ،ـروف والـ،ـده الصحـ،ـية، وعلـ،ـق مازحـ،ـاً:ـ “لم أستـ،ـطيع الاحتـ،ـفال بعـ،ـيد ميـ،ـلاد ابنـ،ـى حتـ،ـى يخـ،ـرج ابنـ،ـى الأكبـ،ـر على خيـ،ـر إن شـ،ـاء الله تعالـ،ـى من المستـ،ـشفى”.

وأكـ،ـد فاروق فلـ،ـوكس عن حـ،ـزنه بسبـ،ـب تجـ،ـاهل الفنانـ،ـين له، وذلك بعـ،ـد أن تعـ،ـرض لوعكـ،ـة صحـ،ـية وإجـ،ـراء جـ،ـراحة عاجـ،ـلة، وقال:ـ “خضعـ،ـت لعـ،ـمليـ،ـة المـ،ـرار ة، والحمـ،ـد لله العـ،ـملية نجـ،ـحت وربنا كرمـ،ـنى على الآخـ،ـر، وإن شـ،ـاء الله هخـ،ـرج بكـ،ـرة من المستـ،ـشفى على حسـ،ـب تعليـ،ـمات الطبيـ،ـب، وانا فـ،ـى شـ،ـدتـ،ـى هـ،ـذه حابب أوجـ،ـه الشـ،ـكر لكـ،ـل من سـ،ـأل عنـ،ـى من الجمـ،ـهور”.

وأضـ،ـاف الفنـ،ـان:ـ “ولكـ،ـن أنا زعـ،ـلان أوى ومتـ،ـأثر علـ،ـشان محـ،ـدش كلمـ،ـنى خالـ،ـص من الفنانـ،ـين ولا حـ،ـد حـ،ـاول يرن علـ،ـيا ويطمـ،ـن، وأحمـ،ـد ربنا سبـ،ـحانه وتعـ،ـالى على وجـ،ـود أولادى وأحفـ،ـادى بجـ،ـوارى، وأنا دلوقتـ،ـى قاعـ،ـد على السـ،ـرير وبخـ،ـير حـ،ـال”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.