“لا يعـ.ـلم أحـ.ـد تاريـ.ـخ ميـ.ـلادها وإشتـ.ـهرت بـ كومـ.ـبارس الكـ.ـاد حيـ.ـن ومـ.ـاتـ.ـت بعـ.ـد معـ.ـانـ.ـا ة طـ.ـويـ.ـلة مـ.ـع المـ.ـر ض”.. محـ.ـطات فـ.ـى حيـ.ـاة نعمات عبدالناصر
close

فنـ،ـانة مصـ،ـرية تمـ،ـتلك كاريـ،ـزما من نـ،ـوع خـ،ـاص، وكانـ،ـت بدايـ،ـتها الفنـ،ـية فى منتـ،ـصف السبعيـ،ـنيات من القـ،ـرن المـ،ـاضى ككومبـ،ـارس مع المجـ،ـاميع حتى جـ،ـاءت فرصتـ،ـها بجمـ،ـلة أو جملتـ،ـين، وبعـ،ـدها توالـ،ـت عليـ،ـها الكثـ،ـير من الأعـ،ـمال سـ،ـواء على مستـ،ـوى التليـ،ـفزيون أو السيـ،ـنما، وكانـ،ـت من خـ،ـلال أدوار صغيـ،ـرة مسـ،ـاعدة، وكانـ،ـت الفنـ،ـانة دائـ،ـما ما تقـ،ـوم بتجسـ،ـيد دور الزوجـ،ـة أو الأم التى تمـ،ـثل طبـ،ـقة الفـ،ـلاحين البسـ،ـطاء الكـ،ـادحيـ،ـن.. إنها الفنـ،ـانة المعـ،ـروفة بـ نعمات عبدالناصر.

وعُرفـ،ـت نعمات وقتـ،ـها بأشهـ،ـر كومبـ،ـارس فى السيـ،ـنما المصـ،ـرية، ونالـ،ـت الفنـ،ـانة على حـ،ـب كبـ،ـير من الجمـ،ـهور وكذلك صٌنـ،ـاع التليـ،ـفزيون والسينـ،ـما، وعلى الرغـ،ـم من ذلك فإنها تُعتـ،ـبر واحـ،ـدة من الفنانات المُهمـ،ـشات فى تاريـ،ـخ السيـ،ـنما، حيـ،ـث أن الكثيـ،ـر منـ،ـا لا يعـ،ـرف تاريـ،ـخ ميـ،ـلادها ولا أين كانـ،ـت تعيـ،ـش، ولا حتى حياتـ،ـها الأُسـ،ـرية لا يعلـ،ـم أحد عنـ،ـها شـ،ـئ، وربما لـ،ـم يكن يسـ،ـمع أحد عن اسـ،ـمها من قبل.

وعلى الرغـ،ـم من أن أعـ،ـمال الفنـ،ـانة  تخطـ،ـت الـ 160 عـ،ـملاً ما بين المسـ،ـرح والتلـ،ـيفزيون والسيـ،ـنما، إلا أن الكثـ،ـير من المـ،ـواقع التى كتـ،ـبت عنـ،ـها لم تذكـ،ـر تاريخ ميـ،ـلادها، والذى من المُحتـ،ـمل أن يكـ،ـون فى عام 1954، وفى عام 1975 كانـ،ـت بدايتـ،ـها الفنـ،ـية من خـ،ـلال ظهـ،ـورها بأول فيـ،ـلم بعنـ،ـوان “النـ،ـداهه”، والذى قام بإخراجـ،ـه حسين كمال، والفيلـ،ـم بطـ،ـولة كلاً من “ايهاب نافع، ماجدة، شويكار، شكرى سرحان، ميرفت أمين”، وجسـ،ـدت الفنـ،ـانة دور سيـ،ـدة من إحـ،ـدى قرى الصعـ،ـيد.

وبعـ،ـدها قـ،ـد مـ،ـت الكثـ،ـير من الأدوار، وعلى الرغـ،ـم من صغـ،ـر أدوارها إلا أنها لها الكثـ،ـير من المشـ،ـاهد المُمـ،ـيزة والتى من الصـ،ـعب نسـ،ـيانها، وعلى سبـ،ـيل المـ،ـثال مشهـ،ـدها فى الفيـ،ـلم الشهـ،ـير “مافـ،ـيا” عام 2002 مع الفنـ،ـان أحمد رزق، والتى قامـ،ـت بتجسـ،ـيد دور والدتـ،ـه والتى تأتـ،ـى له بالزوجـ،ـات وقالـ،ـت جمـ،ـلتها الشهيـ،ـرة “فعـ،ـلاً دى شبـ،ـهى”.

وعلى الرغـ،ـم من أن تاريـ،ـخ ميـ،ـلاد الفـ،ـنان نعمات عبدالناصر لا يعلـ،ـمه الكثـ،ـير مـ،ـنا، إلا أن الفنـ،ـانة رحلـ،ـت عن عالمـ،ـنا فى 30 من شـ،ـهر ابريـ،ـل لعـ،ـام 2020، وذلك بعـ،ـد أن عانـ،ـت الكثـ،ـير والكثـ،ـير من المـ،ـر ض.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *