جيهان قـ.ـمـ.ـري تصـ.ـر ح عن تجـ.ـر بتها مع الزعـ.ـيم :”قالي هقـ.ـطـ.ـعك بو س وانا سبـ.ـت نفـ.ـسـ.ـي ليه خالص”
close

أثا رت الفنانة جـ،ـيهان قـ،ـمـ،ـري مو جـ،ـة من الجـ،ـدل بعد تـ،ـصـ،ـريحاتها الأـ،ـخـ،ـيرة عن مـ،ـشـ،ـاركتها في فيلم “عـ،ـماـ،ـرة يعـ،ــ،ـقـ،ـو بيان” مع النجم عادل إمام، اسـ،ـتحـ،ـوذت على نصـ،ـيب الأسـ،ـد على مـ،ـحـ،ـرك البحـ،ـث جوجل.

وقالت الفنانة جـ،ـيهاـ،ـن قـ،ـمـ،ـري: “قالي هـ،ـقـ،ـطـ،ـعك بو س فى عـ،ـمـ،ـارة يعـ،ـقـ،ـوبيـ،ـان وقالي اسـ،ـتأذ نـ،ـت مـ،ـراتي، ولكن أنا معـ،ـندـ،ـيـ،ـش حـ،ـد آخـ،ـد منـ،ـه الإذ ن، وقالي كدا لأنه كان بيـ،ـفكـ،ـني لأني كنـ،ـت متـ،ـو تـ،ـرة”.

وأضافت “قـ،ـمـ،ـري”، خلال حوارها ببرنامج “نـ،ـص الكلام” المذـ،ـاع عبر فضائية “النهار”، أن جـ،ـمـ،ـيع مـ،ـشـ،ـاهـ،ـدها كانت مع الفنان عادل إمام، معـ،ـقبـ،ـة: “خـ،ـوفـ،ـوني فى الأول كتيـ،ـر منه.. وكنـ،ـت مـ،ـستـ،ـغـ،ـر بـ،ـة إنه بيضـ،ـحـ،ـك ويهـ،ـرـ،ـج.. وكنت ساـ،ـيـ،ـبة نفـ،ـسـ،ـي فى التـ،ـمثـ،ـيل خـ،ـالص لأني كنت بتـ،ـحـ،ـرـ،ـك بـ،ـعـ،ـينـ،ـه”.


وتابعـ،ــ،ـت جيهـ،ـان قـ،ـمـ،ـري: “كانـ،ـت تجـ،ـر بة راـ،ـئعة التمـ،ـثيل مع عادل إمام، ولم أعتـ،ـبره نـ،ـوـ،ـعا من التنـ،ـاز ل، وهو با سـ،ـني فى خدـ،ـي مـ،ـعـ،ـمـ،ـلـ،ـش حاجة عـ،ـيـ،ـب، ولم يكن هناك مـ،ـشـ،ـاهـ،ـد خـ،ـار جـ،ـة، وهـ،ـو من اخـ،ـتارـ،ـني وقالـ،ـهـ،ـم اسـ،ـألوـ،ـها لو توافق وأنا ووافـ،ـقت فـ،ـورا، ونـ،ـقـ،ـلـ،ـنـ،ـي تمـ،ـثـ،ـيلي بالفـ،ـيلم إلى مـ،ـرـ،ـحـ،ـلة أخـ،ـرى”.

المصدر: صـ،ـدى البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *