“كـ.ـايلا “بنت دنيا سمير غـ.ـانـ.ـم ..تجـ.ـذ ب الانظـ.ـار من والدتها ..والجـ.ـمـ.ـهور :”كـ.ـايلا أجـ.ـمـ.ـل”
close

علـ،ـى الرغـ،ـم من أن الفنـ،ـانة دنيا سمير عانم تـ،ـرفض ظهـ،ـور صـ،ـور لإبنـ،ـتها “كايلا”، إلا أنه مـ،ـؤخراً إنتـ،ـشرت لهـ،ـما صـ،ـورة مـ،ـعاً على مواقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى فى ظـ،ـهور نـ،ـادر.

وعلى الفـ،ـور تـ،ـم تـ،ـداول الصـ،ـورة على السـ،ـوشـ،ـيال ميـ،ـديا بشـ،ـكل كبيـ،ـر، وتفـ،ـاعل الكثيـ،ـر من مُحبـ،ـى ومُتـ،ـابعى الفنـ،ـانة مع الصـ،ـورة خـ،ـلال وقـ،ـت قصـ،ـير، وإنهـ،ـالت التعـ،ـليقات على الصـ،ـورة والتـ،ـى أظهـ،ـرت بـ،ـراءة وجـ،ـمال “كايلا”، والتـ،ـى تشـ،ـبه كثـ،ـيراً والدتـ،ـها الفنـ،ـانة، وكـ،ـذلك جـ،ـدتها الراحـ،ـلة دلال عبدالعزيز.

ويرجـ،ـع السبـ،ـب الرئيـ،ـسى فى رفـ،ـض الفنـ،ـانة دنيا سمير غانم وزوجـ،ـها الاعـ،ـلامى رامى رضوان فى ظهـ،ـور صـ،ـورة لابنـ،ـتها فى مرحـ،ـلة الطفـ،ـولة إلى الرغبـ،ـة فى الاحتـ،ـفاظ بالخصـ،ـوصية، ومـ،ـؤخراً قامـ،ـت الفنـ،ـانة بنـ،ـشر صـ،ـورة لها بـ،ـرفـ،ـقة ابنـ،ـتها فى ظـ،ـهور نـ،ـادر.

وقامـ،ـت الفنـ،ـانة بنـ،ـشر الصـ،ـورة من خـ،ـلال خاصـ،ـية الأستـ،ـورى عبـ،ـر حسـ،ـابها الرسـ،ـمى على موقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى “إنستجرام”، وظهـ،ـرا فى الصـ،ـورة من الظـ،ـهر وهـ،ـما يرتـ،ـديان جاكـ،ـيت مـ،ـرسـ،ـوم علـ،ـيه صـ،ـورة “فطوطة” الشخصـ،ـية الكوميـ،ـدية الرائـ،ـعة التـ،ـى قـ،ـد مـ،ـها الفنـ،ـان الراحـ،ـل سمير غانم.

وبعـ،ـد إلحـ،ـاح أحـ،ـد متـ،ـابعى الفنـ،ـانة قامـ،ـت بنـ،ـشر صـ،ـورة لها مع ابنـ،ـتها “كايلا”، والـ،ـذى قال لها:ـ “عاوزيـ،ـن نشـ،ـوف صـ،ـورة ليكـ،ـى مـ،ـع كايلا”، لتقـ،ـوم الفنـ،ـانة بتنـ،ـفبذ رغبـ،ـته.

المصـ،ـدر: توب نيوز.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *