رغدة تتـ.ـضامن مـ.ـع ميرفت أمين وتنـ.ـشر صـ.ـورة بـ.ـدون مكيـ.ـاج وتعلـ.ـق “كبـ.ـرنا لكنـ.ـنا لسـ.ـه أحصـ.ـنة”
close

قامـ،ـت الفنـ،ـانة السـ،ـورية رغدة، بالتعلـ،ـيق بصـ،ـورة غيـ،ـر مباشـ،ـرة عن أزمـ،ـة الفنـ،ـانة ميرفت أمين الأخيـ،ـرة، وذلـ،ـك فى أحـ،ـدث ظهـ،ـور للنجـ،ـمة رغدة.

وقامـ،ـت رغدة بنشـ،ـر صـ،ـورة لها بـ،ـدون مكـ،ـياج، من خـ،ـلال حسـ،ـابها الرسـ،ـمى على موقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى “فيـ،ـس بوك”، وكتبـ،ـت تحـ،ـتها:ـ “نعـ،ـم كبـ،ـرنا بـ،ـس لسـ،ـه أحصـ،ـنة.. نعـ،ـم كبـ،ـرنا كـ،ـما ستكبـ،ـرون يومـ،ـاً مـ،ـا، ولكنـ،ـنا لم ولن تكـ،ـن ظهـ،ـورنا مبـ،ـاحة للجـ،ـلادين، وكـ،ـمان نضجـ،ـنا بـ،ـما فيـ،ـه الكفـ،ـاية لنستـ،ـبدل احتـ،ـياجاتـ،ـنا السابـ،ـقة بستـ،ـر وعافـ،ـية، وأيـ،ـضاً استـ،ـغناء عن تفاصـ،ـيل زمـ،ـن قبـ،ـيح عـ،ـدى”.

وأضافـ،ـت الفنـ،ـانة:ـ “فعـ،ـلاً كبـ،ـرنا بـ،ـس اتسعـ،ـت بصـ،ـيرتنا ما يكفـ،ـيها من شـ،ـرور النـ،ـاس، وقـ،ـررت الابتـ،ـعاد عنـ،ـهم وأغلقـ،ـت منافـ،ـذ احتـ،ـمالها لمهـ،ـاترات لا تُغـ،ـنى الـ،ـروح ولا تسـ،ـمن العـ،ـقل إلا بآلـ،ـم.. فعـ،ـلاً كبـ،ـرنا للحـ،ـد الذى لا يعـ،ـنى فيه الأمـ،ـر غيـ،ـر أولادنا، وكـ،ـذلك للحـ،ـد الـ،ـذى نحتـ،ـرف به قـ،ـراءة النـ،ـفوس الموجـ،ـودة حـ،ـولنا دون صعـ،ـوبة.. للحـ،ـد الـ،ـذى نفتـ،ـخر بأنواتـ،ـنا ونمـ،ـتن لها على ما تحمـ،ـلته عبـ،ـر رحلـ،ـة طويـ،ـلة وشـ،ـاقة”.

وأنهـ،ـت رغدة:ـ “حقيـ،ـقة كبـ،ـرنا ونحـ،ـن على علـ،ـم بأن لكل مـ،ـرحلة من العـ،ـمـ،ـر خصوصيـ،ـتها، ولا عـ،ـمليات تجـ،ـميل ولا تلك الأزيـ،ـاء الرائـ،ـعة ولا تـ،ـلك الخـ،ـفة الممنـ،ـعة فى إخـ،ـفاء أنفـ،ـسنا التـ،ـى كانـ،ـت قـ،ـادرة على تزييـ،ـف الحقيـ،ـقة.. بالفـ،ـعل كبـ،ـرنا ولكـ،ـن أصبـ،ـحنا وأصبـ،ـحت مشاعـ،ـرنا حسـ،ـاسة إلى حـ،ـد التمـ،ـزق إن لمسـ،ـت نفـ،ـحة لاذعـ،ـة أو تلـ،ـذذ، وحتـ،ـى ولو علمـ،ـنا أنها من نفـ،ـوس سـ،ـادية، وفى النـ،ـهاية اتقـ،ـوا الله ومن بعـ،ـده يومـ،ـا قـ،ـد تعرفـ،ـون فيه قيـ،ـمة ما كتبـ،ـته”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *