أحمد مكي ينفـ.ـصـ.ـل عن زوجته وأم ابنه الو حـ.ـيد ويعـ.ـيش قـ.ـصـ.ـة حـ.ـب جديدة ..صور لزوجته التي أخـ.ـفـ.ـاها عن الاعلام
close

انفـ،ـصـ،ـل الفنان أحمد مـ،ـكـ،ـي  عن أم ابنه أد هـ،ـم ؛ وذلك في هـ،ـدوء تا م .

وحـ،ـد ث الطـ،ـلا ق ر سـ،ـميا بهـ،ـد وء بين أحمد مـ،ـكـ،ـي وزوجـ،ـته التي حـ،ـر ص على إخـ،ـفـ،ـائها عن الإعـ،ـلام طوال هذه الفتـ،ـرة.

ويعيـ،ـش أحمد مـ،ـكـ،ـي قـ،ـصـ،ـة حـ،ـب جديدة هذة الأيام ؛ حيث يتـ،ـكتـ،ـم علي تفا صـ،ـيلها بعيـ،ـدا عن الاعلـ،ـام .

وتعـ،ـد هذة الـ،ـز يـ،ـجة هي الأولى ل أحمد مـ،ـكـ،ـي ؛ حيث ر ز ق بابنه أد هـ،ـم ؛ إلا انه قـ،ـرر الانفـ،ـصا ـل عن زوجته بعد الاتفـ،ـاق بين الطـ،ـر فيـ،ـن .

يحـ،ـر ص دائما الفنان أحمد مـ،ـكـ،ـي،على إخـ،ـفـ،ـاء حـ،ـياته العـ،ـائـ،ـلية بعـ،ـيدا عن أعـ،ـين الاعلا م والصـ،ـحـ،ـافة والجـ،ـمـ،ـهـ،ـور، حيث عـ،ـلـ،ــ،ـم الجـ،ـمـ،ـهـ،ـور خـ،ـبر زواجـ،ـه وان لديه ابن منذ فـ،ـتر ة قـ،ـر يبة.

وتـ،ـداول معـ،ـجبـ،ـي الفنان احمد مـ،ـكـ،ـي صـ،ـورة لم يتـ،ـم التأكد من صـ،ـحتـ،ـها عن زوجته الأولى وأم ابنه الوحـ،ـيد وقيل أنها تعـ،ـود للعام 2015 وعام 2021 .

وكان  أحمد مـ،ـكـ،ــ،ـي قد تحـ،ـد ث  أثـ،ـناء استـ،ـضـ،ـافته في “نجـ،ـوم إف إم”، بعد نجـ،ـاح كلـ،ـيب أغنـ،ـته  “نا صيـ،ـة وقـ،ـفة ز مـ،ـان ام لد يه ابنـ،ـا اسـ،ـمـ،ـع أد هـ،ـم .

وقال أحمد مـ،ـكـ،ـي أن الهـ،ـدف من الأغنـ،ـية هو تعليـ،ـم نجـ،ـله “أد هـ،ـم”، بـ،ـعـ،ـضًـ،ـا من القـ،ـيم والرسـ،ـائل التي تـ،ـعلـ،ـمها في طـ،ـفولته.

المصدر: صـ،ـدى البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *