“مبـ.ـاعة من 10 سنين”..حـ.ـقيـ.ـقة عـ.ـرض شقة الراحـ.ـل سمير صبري بالمهندسين للبيـ.ـع
close

حـ،ـالة من الجـ،ـد ل أثيـ،ـرت ليلة أمـ،ـس، مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إعلان عـ،ـبر التطبيق، لـ،ـبيع شـ،ـقة الفنان سمير صبري بشارع أحمد عـ،ـرابي في المهندسين بمحافظة الجيزة.

وعـ،ـلـ،ـم صـ،ـدي البلد من مـ،ـصـ،ـد ر كان مقـ،ـر با للفنان الراحـ،ـل سمير صبري اخبـ،ـره بإنه قام ببيـ،ـع شـ،ـقـ،ـته في شارع أحمد عرابي في المهندسين منذ عام 2012 أي من عـ،ـشـ،ـر سنوات إلي بنات خـ،ـالته ليلي ونيللي ، ولكـ،ـنه كان يقيـ،ـم في الشـ،ـقـ،ـة ، ويقـ،ـوم الآن الو رثـ،ـه الشـ،ـرعـ،ـيين له وهم أقا ر به من ناـ،ـحية والده بالتحـ،ـقـ،ـق من الامـ،ـر .

وحتي الآن لم تقـ،ـم كل من نيـ،ـللي وليلـ،ـي أبـ،ـناء خـ،ـا لة الفنان سـ،ـمير صـ،ـبري من الدخـ،ـول الي الشـ،ـقه لعد م قـ،ـدرتـ،ـهـ،ـما النفـ،ـسـ،ـيه علـ،ـي التواجد في المكان الذي عا ش فيه الفنان الرا حـ،ـل سمير صبـ،ـري .

أما فيـ،ـما بخـ،ـص المـ،ـعلـ،ـومـ،ـات المتـ،ـداولة عن وجـ،ـود شـ،ـقة آخـ،ـري للفنان الراحـ،ـل بمنطقة الزمالك ، فأكـ،ـد المـ،ـصـ،ـدر ان سمير صبري قد قا م ببـ،ـيـ،ـعها منذ سنوات طويله الي احـ،ـدي الاشـ،ـخـ،ـاص وحـ،ـصـ،ـل علي المـ،ـقابـ،ـل المادي.

المصدر: صـ،ـدى البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *