وفـ.ـاء عامـ.ـر تكشـ.ـف رد فـ.ـعل زوجـ.ـها علـ.ـى المشـ.ـهد المسـ.ـرب مـ.ـع محمد رمضان بمسـ.ـلسل نسـ.ـر الصعـ.ـيد
close

قامـ،ـت الفنـ،ـانة وفاء عامر، بالإجابـ،ـة علـ،ـى سـ،ـؤالها حـ،ـول رد فعـ،ـل زوجـ،ـها المنـ،ـتج محمد فوزي، على المشـ،ـهد المُسـ،ـرب لـ،ـها من مسلـ،ـسل “نسـ،ـر الصعـ،ـيد”، بجانـ،ـب الفنـ،ـان محمد رمضان.

وأكـ،ـدت أثـ،ـناء استـ،ـضافتها ببرنامـ،ـج “البخـ،ـت”، والتـ،ـى تقـ،ـوم بتقـ،ـديمة الإعلامـ،ـية خلود عزمي، والـ،ـذى يُـ،ـذاع عبـ،ـر فضائـ،ـية “الشمـ،ـس”، وقالـ،ـت:ـ “أنا بشتـ،ـغل إيـ،ـه؟.. أنا بشتـ،ـغل ممـ،ـثلة أو مشخـ،ـصاتية.. زوجـ،ـي وجمـ،ـهوري عـ،ـارف وواثـ،ـق كويـ،ـس جـ،ـدا إني بحـ،ـب أصـ،ـدر لهـ،ـم حاجـ،ـة لذيـ،ـذة”.

وتابعـ،ـت الفنـ،ـانة:ـ “المشـ،ـهد ده ملـ،ـوش أي 30 لازمـ،ـة.. وفـ،ـي سيـ،ـاق العـ،ـمـ،ـل لا يرفـ،ـعه ولا ينـ،ـزله.. مـ،ـش عـ،ـارفة ميـ،ـن اللى سـ،ـرّبه، لكـ،ـن المنـ،ـتج حـ،ـذفه، وطبعاً إحنـ،ـا مشكلـ،ـتنا إنـ،ـنا بنسـ،ـيب الحـ،ـدث المهـ،ـم والنـ،ـجاح اللـ،ـي بيتحـ،ـقق ونمـ،ـسك في حـ،ـاجة زي دى، وجـ،ـوزي عـ،ـارف إن المشـ،ـهد مـ،ـش مقصـ،ـود.. وكـ،ـمان هو مشفـ،ـش المشـ،ـهد وقالـ،ـي محبـ،ـش أشـ،ـوف الكـ،ـلام ده”.

وأشـ،ـارت وفاء، إلـ،ـى أن زوجـ،ـها منـ،ـتج ناجـ،ـح ويعـ،ـلم جيـ،ـدا بأن المشهـ،ـد عبـ،ـارة عن تمثـ،ـيل، مؤكـ،ـدة على أن زوجـ،ـها أبـ،ـدى إعجـ،ـابه بالمسلـ،ـسل بالكامـ،ـل، وأنه لم يُعـ،ـلق على تلـ،ـك الأمـ،ـور البسيـ،ـطة.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع الشـ،ـروق.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *