“مطلعش عامل نظافة”..مفـ.ـاجأة تخـ.ـص صاحب واقـ.ـعة كشري التحرير
close

صرحـ،ـت الناقـ،ـدة الفنـ،ـية المعـ،ـروفة ماجدة خيرالله، بأن عامـ،ـل النظـ،ـافة والـ،ـذى يُدعرى “محمد عادل” صاحرب واقـ،ـعة مطـ،ـعم كشـ،ـري التحررير بمنرطقة الدقـ،ـى، والتـ،ـي أثرارت موجره من الغضـ،ـب على جميـ،ـع وسـ،ـائل التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعي خرلال السـ،ـاعات القليـ،ـلة الماضـ،ـية.

وكتبـ،ـت خيرالله، منشـ،ـور من خـ،ـلال حسـ،ـابها علي موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعي “فيـ،ـس بـ،ـوك” وقالـ،ـت:ـ “علي فكـ،ـره هو مـ،ـش شغـ،ـال عامـ،ـل نظافـ،ـة”، وعلـ،ـى الفـ،ـور انهـ،ـالت عليـ،ـها التعليـ،ـقات.

وجديـ،ـراً بالذكرر، بأن مقـ،ـطع فيرديو طـ،ـرد عامـ،ـل النظـ،ـافة من مطـ،ـعم كشـ،ـري التحـ،ـرير في الدقـ،ـي، أثـ،ـار موجـ،ـة عارمـ،ـة من الغضـ،ـب على السوشـ،ـيال ميـ،ـديا، حيـ،ـث طالـ،ـب الكثـ،ـير من رواده بغلـ،ـق المطـ،ـعم، ومنـ،ـهم من طالـ،ـب بمقاطعـ،ـته على الفـ،ـور.

ومن جانـ،ـبه، فقـ،ـد أصـ،ـدرت إدارة كشـ،ـري التحـ،ـرير بيـ،ـانًا رسـ،ـميًا تؤكـ،ـد فيه التحقيـ،ـق في الواقعـ،ـة، وأشـ،ـارت إلى أن ما حـ،ـدث سـ،ـوء تفاهـ،ـم، وأن هنـ،ـاك صـ،ـورًا أخـ،ـرى تظهـ،ـر عامـ،ـل النظـ،ـافة وهو يتـ،ـناول طعـ،ـامه داخـ،ـل المطـ،ـعم.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع صـ،ـدى البلـ،ـد.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *