«بسبب حـ.ـقـ.ـنة غلـ.ـط وشـ.ـي با ظ»..وفـ.ـاء سـ.ـالم تخـ.ـضـ.ـع لعـ.ـمـ.ـلية تجـ.ـميـ.ـل لانقـ.ـاذ وجـ.ـهها
close

ظـ،ــ،ـهرت الفنانة وفـ،ـاء سـ،ـالم في مقطع فيديو مـ،ـصـ،ـور لها وهي تخـ،ـضـ،ـع لعـ،ـملية جـ،ـرا حـ،ـية تجـ،ـميلـ،ـية لعـ،ـلا ج تـ،ـشـ،ـوـ،ـهات الو جـ،ـه التي عـ،ـانـ،ـت منها نتيـ،ـجة خـ،ـطأ طـ،ـبي في عـ،ـمـ،ـلية تـ،ـجمـ،ـيل سـ،ـابقة.

ونـ،ـشـ،ـر استـ،ـشاري التـ،ـجـ،ـميل د.سـ،ـمـ،ـير غـ،ـر ابـ،ـة فيديوـ،ـ عـ،ـبر صـ،ـفحته على موقع “فيـ،ـسبوك” للفنانة لو فاء سـ،ـالم تـ،ـكـ،ـشفـ،ـ فيه عن تفاصـ،ـيل الجـ،ـراحة الجـ،ـديدة وتـ،ـشـ،ـر ح فيه طـ،ـبيعة حـ،ـالتها .

وقالت وفـ،ـاء سالم: “مـ،ـبسـ،ـوطة إني مع الدكتور سـ،ـمير غـ،ـرابة، وجيـ،ـت عـ،ـشان عندـ،ـي مشـ،ـاكـ،ـل عمـ،ـلـ،ـتلي ضـ،ـغـ،ـط نـ،ـفـ،ـسـ،ـي لدر جة إنني مـ،ـش بحـ،ـب أشـ،ـار ك في أعـ،ـمـ،ـال فنية”.

وأضافت النـ،ـجـ،ـمة التي عـ،ـرفـ،ـها الجـ،ـمـ،ـهور في فيلم”النمـ،ـر الأسـ،ـود”: “عـ،ـمـ،ـلـ،ـولي خيـ،ـوط والخـ،ـيوط عـ،ـمـ،ـلـ،ـتلي تلفـ،ـيـ،ـات، واتعـ،ـمـ،ـلي حـ،ـقـ،ـن غـ،ـلـ،ـط في و شي. احـ،ـسـ،ـاسـ،ـي بالر ضـ،ـا عن نفـ،ـسي مـ،ـهـ،ـم جـ،ـدًا. معـ،ـرـ،ـفـ،ـش إذا كانت العـ،ـيوب دي واـ،ـضحـ،ـة ولا لأ بس أنا بـ،ـشو فهـ،ـا وبحـ،ـسهـ،ـا لما بلمـ،ـس وشـ،ـي كتـ،ـير”.

وكانت وفا ء ساـ،ـلم قد أجـ،ـر ت جـ،ـراحة تجـ،ـمـ،ـيل منذ فـ،ـترة، ولكنها عـ،ـانـ،ـت من مـ،ـضـ،ـاعفاـ،ـت الحـ،ـقـ،ـن الخـ،ـا طيء الذي تم إجـ،ـرائه لوجـ،ـهها.

كانت الفنانة السـ،ـورية قد عـ،ـلـ،ـقت مؤـ،ـخرًا عن قـ،ـلة أعـ،ـمالها: ” غـ،ـصـ،ـب عني مـ،ـش بيـ،ـبقى علي الطـ،ـلب اللي حـ،ـابة أكون عليه، لكن بابقـ،ـى مـ،ـبسوـ،ـطة من حـ،ـب النا س”.\

المصدر: في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *