نقابة الممثلين تكـ.ـشـ.ـف حقـ.ـيقة خـ.ـبر وفـ.ـاة الزعـ.ـيم عادل إمام
close

انتشـ،ـرت مؤـ،ـخـ،ـرا شـ،ـا ئعة وفـ،ـاة الفنان عادل إمام، على مواقع التواصـ،ـل الاجتماعي، وذلك تزا منا مع حـ،ـضـ،ـور إبنة المخـ،ـر ج رامي إمام في عـ،ـزاء المحـ،ـامي الشـ،ـهيـ،ـر فريد الد يب، لـ،ـيتم الربـ،ـط بين حـ،ـضـ،ـورها ووفـ،ـاة عادل إمام بشكل غـ،ـر يب ود ون مـ،ـبرر.

ومن جـ،ـانبها نفـ،ـت نـ،ـقـ،ـابة المهـ،ـن التمثـ،ـيلية برئـ،ـاسة الفنان أشرف ز كـ،ـي تلك الشـ،ـائعة والأنبـ،ـاء المتـ،ـداولة عن وفاـ،ـة الزعـ،ـيم، ليؤكد أن تلك الأ نباء ما هي إلا أكا ذ يب ولا أساـ،ـس لها من الـ،ـصـ،ـحـ،ـة، مـ،ـشيرا إلى ان الزعـ،ـيم عادل إمام بـ،ـصـ،ـحـ،ـة جـ،ـيدة، وذلك وفـ،ـقا لتصـ،ـريحـ،ـات لموقع “اليوم السابع”.

لم يـ،ـسلم الزعـ،ـيم عادل إمام من الـ،ـشاـ،ـئعـ،ـات حول وضـ،ـعه الصـ،ـحي، وكان أخـ،ـرها في شهر سبتمبر الما ضي، إذ ألـ،ـمـ،ـح الإعلامي محمد الباـ،ـ ز أن عادل إمام مـ،ـصـ،ـاب بـ”الز هـ،ـايمـ،ـر”، مـ،ـطـ،ـالبا أسـ،ـر ته بإيضـ،ـاح حقـ،ـيـ،ـقة الأمـ،ـر.

وبنـ،ـاء عليه نـ،ــ،ـفـ،ـي المنتج عصام إمام شـ،ـقيق الفنان عادل إمام، هذا الأمـ،ـر وكل تلك الشـ،ـائعـ،ـات حول تد هـ،ـور صـ،ـحة الفنان قائلا :” الز عـ،ـيم بخـ،ـيـ،ـر وزي الفل”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *