الفنـ.ـانة نورهان مـ.ـن أمـ.ـام الكعـ.ـبة بالحـ.ـجاب والعبـ.ـاءة البيـ.ـضاء والجمـ.ـهور يدعـ.ـوا لـ.ـها
close

قامـ،ـت الفنـ،ـانة الجمـ،ـيلة نورهان شعيب، بنشـ،ـر صـ،ـورة لها عبـ،ـر حسـ،ـابها الرسـ،ـمي علـ،ـى موقـ،ـع التـ،ـواصل الشـ،ـهير “انستـ،ـجرام”، وهـ،ـي بملابـ،ـس الإحـ،ـرام اثنـ،ـاء تأديـ،ـة العـ،ـمـ،ـرة أمـ،ـام الحـ،ـرم المكـ،ـي بالمملـ،ـكة العـ،ـربية السعـ،ـودية.

ونشـ،ـرت الفنـ،ـانة صـ،ـورة لها وهي ترتـ،ـدي الحجـ،ـاب والعبـ،ـاءة البيـ،ـضاء وتقـ،ـف أمـ،ـام الكعـ،ـبة المشـ،ـرفة، دون كتـ،ـابة أي تعليـ،ـق مرفـ،ـق بالصـ،ـورة.

وعبـ،ـر مـ،ـتابعي الفنـ،ـانة عن سعادتهـ،ـم بأداء العـ،ـمـ،ـرة للفنـ،ـانة الشـ،ـابة معلقيـ،ـن :”عـ،ـمـ،ـرة مقبـ،ـولة”.

معلـ،ـومات عن الفنـ،ـانة نورهان شعيب

لمـ،ـن لا يعـ،ـرف من هي الفنـ،ـانة الشـ،ـابة نورهان شعيب، فهـ،ـي من فنـ،ـانات حقـ،ـبة 2000 ، وكـ،ـان أخـ،ـر أعـ،ـمالها مسلـ،ـسل “يوتيـ،ـرن”، الـ،ـذي عـ،ـرض في شهـ،ـر رمضـ،ـان المبـ،ـارك 2022، وشاركـ،ـت أبطـ،ـال العـ،ـمـ،ـل وعلى رأسـ،ـهم الفنـ،ـانة ريهام حجاج والفنـ،ـان توفيق عبدالحميد.

وسبـ،ـق للفنـ،ـانة نورهان شعيب أن قـ،ـامت بالتمثـ،ـيل في مسلـ،ـسل “عائلـ،ـة الحـ،ـاج متولي”، وكـ،ـذلك مسلـ،ـسل “سـ،ـوق العصـ،ـر”، وابتعـ،ـدت كثـ،ـيرا عن التمـ،ـثيل لفتـ،ـرة طويـ،ـلة لتعـ،ـود مـ،ـرة أخـ،ـرى إلى الأضـ،ـواء.

وتعتـ،ـبر الفنـ،ـانة نورهان شعيب، من أجـ،ـمل فنـ،ـانات فتـ،ـرة ما بيـ،ـن 2001 و 2005 وقـ،ـد مـ،ـت العـ،ـديد من الأعـ،ـمال الدرامـ،ـية الشهيـ،ـرة، خاصـ،ـة أنها تمـ،ـتاز بالشخصـ،ـية الرقيـ،ـقة والهـ،ـادئة.

المصدر: نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *